fbpx
أهم الأخبارالنقابات

“صيادلة كفر الشيخ” تتبرأ من قرارات “عبيد” .. استغل وجودنا كغطاء قانونى

أصدرت نقابة صيادلة كفر الشيخ بياناً اليوم الأربعاء لرفض قرارات الدكتور محى عبيد النقيب العام الموقوف والذى أصدرها ، وأعلن موافقة النقابات الفرعية على هذه القرارات ومن بينها وقف 6 أعضاء بالنقابة العامة وتحويلهم للتحقيق ، إضافة إلى تجديد الثقة فيه بالمخالفة لقرار المجلس الذى قرر وقفه عن العمل لمدة ثلاثة أشهر وإحالته للتحقيق .

وأضافت نقابة كفر الشيخ ” ماأحزننا هو استغلال وجود قامات وإصدار قرار أدارى للإطاحة بأعضاء مجلس دون سند قانونى أو معنى وإحراجنا مع جموع صيادلة مصر بقرارات منفردة مستغلا وجودنا كغطاء قانونى وهذا مانرفضه شكلا وموضعا ، وبناء عليه نتبرأ من كل ماتم تصديره للرأى العام وتعمد احراجنا امامه”.

وأوضحت النقابة أنه نظراً للظروف التى تمر بها النقابة وحرصها الشديد للمشاركة فى تهدئة الأجواء وتقريب وجهات النظر للصالح العام واحترام الأمانة التى وكلنا بها من جموع صيادلة مصر، بادرنا بالدعم املين فى القضاء على كل فجوة أو شرخ بين قامات العمل النقابى واصدرنا بيانا كان الغرض فيه الحفاظ على المؤسسية وان الدعم الذى قدمناه لم يكن لشخص وانما هو لكيان النقابة كله للحفاظ على وحدة الصف.

وأكدت على دعم مجلس نقابة كفر الشيخ لابناءه اعضاء وسط الدلتا الدكتور فتح الله الشرقاوى والدكتور صبرى الطويلة.

من جهته توجه الدكتور فتح الله الشرقاوى عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة بالشكر لنقابة كفر الشيخ لدعمهم للمصلحة العامة لجموع صيادلة مصر واحترامهم لقرارات اجتماع مجلس النقابة العامة ومساندته

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى