fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

صيدلانية تكشف تفاصيل اعتداء زميلاتها عليها بسبب الحجاب

كشفت الصيدلانية إيزيس مصطفي، تفاصيل الاعتداء عليها من قبل موظفات الوحدة الصحية التي تعمل بها، قائلة: إنها تعمل في وحدة كفر عطا الله بالزقازيق منذ عامين والأمور كانت تسير بشكل طبيعي حتي أنضمام “أبلة أمينة”، للوحدة وتولت أمور الحضور اليومي في الوحدة”.

وقالت “إيزيس” في حواره لبرنامج “يحدث في مصر” على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم الثلاثاء، إنه كان يتم مهاجمتها بسبب وبدون سبب وكان يتم التبرير بأنها غير مرتدية للحجاب، موضحة: “أبلة أمينة كانت بتقولي مش لابسة حجاب ليه ولازم تلبسي الحجاب، وكنت دائمًا برد عليها وبقولها بأدلع شوية وبشوف نفسي يومين قبل الجواز”.

وأضافت: “يوم الواقعة تفاجأت بموظفي الوحدة الصحية ينهالون عليا بالضرب بعد توثيقي وهو ما تسبب فى إصابتي بحالة إغماء نتيجة اعتدائها عليا”، موضحة: ” كافة مشاكلي مع موظفي الوحدة كانت بسبب عدم ارتدائي للحجاب.

وأكدت إيزيس مصطفى ، أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، استقبلني في مكتبه وقدم لى رسالة دعم لى، وتم نقلي من الوحدة الصحية لمكان آخر، وإن محافظ الشرقية قال لى: انت سنك صغير ولا يجب أن يتردد فى سجلات النيابة والمحاكم حتى لا يؤثر على مستقبلك”.

فيما أكد، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية: “لما اتعرض عليا الأمر قررت مقابلة الدكتورة إيزيس مصطفى ضحية التنمر، وتم تحويل الأمر للنيابة ونحن في انتظار قرار النيابة وبناءًا عليه سنقوم بأخذ إجرائتنا”.

وأردف: “أن وكيل وزارة الصحة بالشرقية أحضر الصيدلانية الدكتورة إيزيس وتم نقلها لمكان آخر، وسيتم فحص مستندات وملفات المتهمين فى التعدي على الطبيبة، لاستبيان ما كان أحدهم له سابقة مثل هذه أولا”، موضحًا:” أنه غير مقبول من أى شخص أن يتعامل مع زميله بهذا الأسلوب، ولكن الطبيبة صغيرة السن فتجهل كيفية التعامل فى مثل هذه الوقائع”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى