fbpx
أهم الأخبارالأدوية

إدارة صيدليات «كير» تمنع صرف رواتب العاملين بـ «19011» منذ شهرين

عادت أزمات صيدليات 19011 إلى الواجهة مرة أخرى، بسبب تأخر صرف رواتب العاملين بها منذ أكثر من شهرين، وذلك رغم تسليم إدارة الصيدليات، لإدارة سلسلة صيدليات كير التابعة للشركة المتحدة للصيادلة.

واشتكى العاملون بصيدليات 19011، من عدم تلقيهم رواتبهم عن شهرى أكتوبر ونوفمبر، حتى الأن، وذلك بعد أن انتظم صرف الرواتب عدة أشهر بعد تسليم إدارة السلسلة لإدارة صيدليات كير التابعة للشركة المتحدة للصيادلة أبرز شركات توزيع الدواء فى مصر.

يأتى هذا فى الوقت الذى استطاع فيه عدد من العاملين السابقين بسلسلة صيدليات 19011 الحصول على أحكام بتعويضات مالية ضد السلسلة، نظرا للفصل التعسفي وعدم تلقى المستحقات المالية، وحصل بعضهم على أحكام تبديد تسمح له ببيع بعض منقولات الشركة لعدم تنفيذ أحكام التعويضات من جانب الشركة.

وفى مطلع العام الماضى بدأت مفاوضات بين سلسلة 19011 وشركات توزيع الأدوية بعد تفاقم مديونيات السلسة، وانتقلت إدارة أغلب فروع صيدليات 19011 المتبقية لإدارة سلسلة صيدليات كير التابعة للشركة المتحدة فى منتصف العام الماضى، حتى تتمكن الشركة المتحدة من الحصول على مستحقاتها المالية لدى 19011، واستمرت الصيدليات التابعة لـ 19011 بأسمائها دون وضع اسم “كير” عليها، ولكنها تحت إدارة “كير”.

انهيار سلسلة صيدليات 19011 .. قصة الصعود والهبوط السريع

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى