fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«صيادلة الاسكندرية» تُعيد صيدلية يديرها طبيب بيطري إلى الصيدلى مالكها

كشفت نقابة صيادلة الاسكندرية، عن تفاصيل استعادة صيدلية يديرها طبيب بيطرى بالمخالفة للقانون، إلى مالك الصيدلية الصيدلانى، والذى تقدم بشكوى للنقابة.

وقالت النقابة فى بيان، أنه استمرارًا في تبنى نقابة صيادلة الإسكندرية للقضايا المؤثرة على جموع الزملاء، وخاصة فى ملف الدخلاء، تم التحرك فيما ورد للنقابة من شكاوى من الدكتور (ع. ش) بشأن استيلاء أحد الدخلاء على صيدليته دون علمه.

وأوضحت النقابة أن الصيدلي صاحب المنشأة قام بتأجيرها لزميلته الصيدلانية (ي. س) والتي أسندت مهام الإدارة الفعلية لطبيب بيطري وعاملة قاموا بإدارتها بما يخالف القانون وبيع الأدوية المخالفة لبعض البلطجية والخارجين على القانون والذين قاموا بالاتفاق معهم لمنع تغيير الوضع أو سحب الصيدلية من الدخيل.

وأفادت نقابة صيادلة الإسكندرية أنه عند استدعاء الصيدلانية (ي . س) التي تركت الصيدلية للدخيل، أفادت بأنها فوجئت بما أكدته التحريات من مخالفات وتأكدت أنها لا تعلم شيئا عن الصيدلية سوى فترة تواجدها وهي 4 ساعات يوميا ، كما أكدت بأن صاحب الصيدلية أيضا ليس لديه أي علم وأنها فوجئت به قام بمطالبتها بترك الإدارة وإعادة صيدليته وفسخ العقد.

وأجرت النقابة تحقيقا من قبل لجنة الشكاوى والاستماع بالنقابة، وبعد عدد من الإجراءات التي قامت بها نجحت اللجنة في تسليم الصيدلية لمالكها الدكتور “ع. ش” لإعادة فتحها بشكل قانوني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى