fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

صيدلي يتوفى عقب عقد قرانه بساعات .. وأصدقائه : «عريس الجنة»

«عريس الجنة» هكذا أطلق عليه أصدقائه، بعد وفاته عقب عقد قرانه بساعات .. هو الصيدلي حمادة يحيى، الذى كان يبلغ من العمر 28 عامًا، وتوفى أمس الخميس عقب عقد قرانه، وكان ينتظر ليلة زفافه خلال أيام 4 سبتمبر.
فى قرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، تحول الفرح لمآتم، وسادت حالة من الحزن على العريس المتوفي، والذى كان ينال احترام الجميع بالقرية لما له من خلق وطيبة وأخلاق عالية.
تخرج حمادة يحيى من كلية الصيدلة جامعة الأزهر الشريف بأسيوط، ويعمل صيدليًا بإحدى شركات الأدوية بالسعودية، وحضر من السعودية لنهى إجراءات زواجهن وبالفعل عقد القران وكان ينتظر الزفاف خلال أسبوع لكن القدر كان له حكم آخر.
وقال السيد بدر، ناعيًا صديقه المتوفي، “عريس الجنة” كما أطلقوا عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي والله لم أعهده إلا طيب الخلق بشوش الوجه ولا تفارق وجهه الابتسامة، والله تعجز الكلمات عن وصف إحساس الحزن على فراقك، نعزي أنفسنا جميعا لفراق شاب من أغلى شباب سنهور المدينة.
وينعي حازم عانوس “صيدلي” زميله وصديقه المتوفي، بالأمس نُهنئُك بكتب كتابك وعقد زواجك وبعدها بساعات قليلة نعزي أنفسنا ونلجأ إلي الله أن يرحمك ويغفر لك، صاحب القلب الطيب والابتسامة الدائمة الحافظ لكتاب الله المجتهد في دراسته المتميز في مجاله، والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك يا حمادة لمحزونون.
ومن جانبها، نعت نقابة الصيادلة بكفر الشيخ، برئاسة الدكتور محمد فهمي، نقيب الصيادلة بالمحافظة، الدكتور حمادة يحيى، مشيرًا إلى أنه من المشهود لهم بحسن الخلق والتميز في العلم والدراسة، مقدمة أحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد في مصابهم الجلل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى