fbpx
أهم الأخبارالأدوية

ضبط أدوية مجهولة المصدر وكمامات وقفازات بالقليوبية

ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، أكثر من 9 ملايين قرص من الأدوية مجهولة المصدر، بمخزن مستلزمات طبية في دائرة قسم الخصوص، تم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين في القليوبية، بقيام ضباط مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، بشن حملة مكبرة لضبط المخازن وشركات المستلزمات الطبية الغير مرخصة على مستوى المديرية .

وتم ضبط المدير المسئول عن مخزن تابع لإحدى شركات الأدوية والمستلزمات الطبية “بدون ترخيص” بدائرة قسم شرطة الخصوص، لحيازته عدد 9,264,322 مليون قرص من الأدوية الخاصة بعلاج العديد من الأمراض، بدون مستندات “مجهولة المصدر”، وبدون بيانات، مدخلا الغش على المواطنين وتعريض حياتهم للخطر، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، كمية من الكمامات والقفازات مجهولة المصدر  بمحل للمستلزمات الطبية بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية ، إخطارا من العقيد احمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، بضبط محل للمستلزمات الطبية كائن بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية ، وتم ضبط 217 قفاز”جوانتي” بدون فواتير 13 كمامة مجهولة المصدر ، و62 عبوة كحول أثيلى بدون بيانات وأمبولات بروميوريكس منتهية الصلاحية تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر رقم 7445 جنح مركز شرطة شبين القناطر وتولت النيابة التحقيق .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى