fbpx
أهم الأخبارالأدوية

ضبط مخزن أدوية غير مرخص به كميات من المحاليل والسرنجات بالسيدة زينب

تمكن رجال المباحث بقسم شرطة السيدة زينب، من القبض على صاحب مخزن للأدوية الطبية، يديره بدون ترخيص، أو مستندات تثبت مطابقة تلك الأشياء للمواصفات الفنية، حيث عثر على كميات كبيرة من المستلزمات الطبية مجهولة المصدر قبل طرحها بالأسواق.
وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها أن “حسام غ م” 38 سنة صاحب شركة للمستلزمات الطبية، ومقيم قليوبية، يدير المخزن ملكه بدون ترخيص، ويحوز مستلزمات طبية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل علي مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة مما يعرض صحة المواطنين للخطر.
وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبتفتيش المخزن عثر بداخله علي المضبوطات التالية، 40 جركن محلول مطهر بإجمالي 160 لتر، و 112 جركن بيتادين مطهر بإجمالي 448 لتر، و 1200 أنبوبة حنجرية، 2400 سرنجة، و2000 قطعة قسطرة، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.
بمواجهته اعترف بإدارته للمخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم العرض علي النيابة العامة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى