fbpx
أهم الأخبارالنقابات

ضم أطباء الأسنان مع المحامين في الطعن ضد الفاتورة الإلكترونية

أعلنت النقابة العامة لأطباء الأسنان آخر المستجدات حول الدعوى القضائية التي أقامتها النقابة، لإلغاء التسجيل بالفاتورة الإلكترونية، حيث قرر مجلس الدولة قرر بدائرة الطعون الضريبية دائرة 28، بضم الطعن المرفوع من نقابة أطباء الأسنان ضد التسجيل في منظومة الفاتورة الإلكترونية.

ضم نقابة الأسنان مع المحامين على التسجيل في الفاتورة الإلكترونية

وقال الدكتور أحمد الشيال، المتحدث الإعلامي باسم النقابة العامة لأطباء الأسنان، إن مجلس الدولة قرر بدائرة الطعون الضريبية دائرة 28، بضم الطعن المرفوع من نقابة أطباء الأسنان ضد التسجيل في منظومة الفاتورة الإلكترونية برقم 11660 لسنة 77 قضائية إلى الطعن المرفوع من النقابة العامة للمحامين، مضيفا أن هيئة المحكمة قررت التأجيل لجلسة 12 يناير للرد من جهة الإدارة (الدولة).

اقرأ أيضا:

المالية: مد التسجيل بالفاتورة الإلكترونية إلى 30 أبريل.. وتشكيل لجنة مع النقابات

6 قرارات جديدة لنقابة الأطباء ضد الفاتورة الالكترونية.. تعرف عليهم

 

وأعلنت نقابة أطباء الأسنان، في وقت سابق، رفضها للتسجيل الإجباري لأطباء الأسنان في الفاتورة الإلكترونية، مؤكدة أنه تم رفع القضية المرفوعة من النقيب العام بخصوص الفاتورة الإلكترونية والقيمة المضافة، وما كفله الدستور والقانون، بأن النقابة العامة لأطباء الأسنان لها حق الدفاع عن أعضائها ورعاية مصالحهم.

وذكرت نقابة الأسنان، في بيان رسمي، أنها في انتظار الفصل من القضاء في القضايا المرفوعة ضد وزير المالية بصفته، ورئيس مصلحة الضرائب، بصفته، ومسؤولي القيمة المضافة والفاتورة الإلكترونية، كلا بصفته.

وأضافت أنه تم التواصل مع أعضاء المجلس النيابية من أطباء الأسنان، لتقديم طلبات إحاطة عاجلة، بشأن هذا الأمر بعد إعلان قرار وزارة المالية بتطبيق الفاتورة الإلكترونية على المهن النقابية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى