fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

طبيبة مزيفة تجرى علميات تجميل للوجه «غمازات».. شوهت المرضى

أغلقت مباحث القاهرة، بالتعاون مع التفتيش الصيدلى بالقاهرة، عيادة لطبيبة مزيفة بمدينة نصر متخصصة فى عمليات تحميل الوجه “غمازات”، وتحمل جنسية عربية.

وتكثف مباحث القاهرة البحث للعثور على الطبيبة المزيفة بعد غلق وتشميع العيادة، وذلك على اثر تقدم عدد من المواطنين بشكاوى ضد العيادة بسبب فشل كثير من العمليات، وتسبب المتهمة في تشوية عدد من وجوة عدد من ضحاياها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكانت البداية عندما وردت معلومات لرجال مباحث التموين بالقاهرة تفيد قيام طبيبة تحمل جنسية عربية بمزاولة المهنة بدون ترخيص بعيادة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول .

وأكدت معلومات الدكتورة علا خطاب مديرة التفتيش الصيدلي بالقاهرة ما ورد من معلومات ، وعلي الفور تم مداهمة العيادة بالتنسيق مع التفتيش الصيدلي برئاسة الدكتورة سلمي الانور نائب مدير التفتيش الصيدلي بالقاهرة وتم ضبط عدد من الادوية مجهولة المصدر وتم غلق وتشميع العيادة بعد هروب الطبيبة.

وكشفت التحريات أن الطبية لا تحمل أي شهادات تدل علي كونها طبيبة، وأضافت التحريات أن المتهمة متخصصة في عمليات تجميل الوجه ” غمازات “، كما أوضحت التحريات أن في الفترة الاخيرة تسببت المتهمة في تشوية عدد من وجوة عدد من ضحاياها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى