fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

طبيب بقصر العيني يسقط من البلكونة بسبب ضغط العمل.. ومنى مينا: لابد من قواعد تشغيل أدمية للنواب

طالبت دكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء سابقا، بضرورة وضع قواعد تشغيل أدمية للنواب الشباب في المستشفيات الجامعية، مشيرة إلى تعرضهم لدرجة إجهاد رهيبة تؤدي لكوارث فظيعة، على حد وصفها.

جاءت مطالبة دكتورة منى مينا، بعدما تعرض دكتور أحمد حسـن عبـد العـال، نائـب الجـراحـة العـامـة بمستشقى القصر العيني، إلى إصابة خطيرة، جراء اختلال توازنه وسقوطه من بلكونة شرفة مريض من الدور الثالث، بسبب ضغـط العمل المستمـر.

واضافت مينا، في منشور لها على صفحتها على الفيسبوك، إن الطبيب يرقد الآن بالعناية المركزة بين الحياة و الموت، سائلة بالدعاء له.

وصرحت دكتورة منى مينا، بأن دكتور احمد عبد العال، هو الحالة الثانية خلال شهر، حيث توفي من شهر توفى د.عبد الله طبيب مقيم العظام في مستشفى المنيا الجامعي، والذي توفى في حادثة وهو في طريق العودة من المستشفى بعد عمل مستمر لمدة 3 ايام.

وقالت وفي منشورها:”أعتقد آن الآوان توضع قواعد تشغيل أدمية للنواب الشباب في المستشفيات الجامعية ..اللي بيتعرضوا لدرجة إجهاد رهيبة بتؤدي لكوارث فظيعة ..منطق “خليهم ينشقوا” ده ما لوش اي معني ..وأكيد المرضى مش ممكن يستفيدوا من دكتور شغال بشكل متواصل زي المكنة ليومين او 3 ايام”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى