fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

طبيب مصري بالكويت يتهم زميلته بالتطاول عليه وتهديده‎

تقدَّم طبيب مصري يعمل في مستشفى الجهراء في الكويت ببلاغ ضد زميلته ومواطنته التي تعمل بذات المستشفى، متهمًا إياها بالتطاول عليه وتهديده بإلحاق الأذى به بسبب صورة لها تزعم أنه يحفظها في هاتفه الشخصي.

وقال الطبيب المصري البالغ من العمر 50 عامًا في بلاغه إنه فوجئ بزميلته أثناء تواجده في العيادة الخارجية تطالبه بفتح هاتفه ومسح صورتها، موجهةً له شتائم، ومهددةً إياه إن لم يمتثل لأمرها بمسح الصورة“.

بدوره، قال مصدر أمني لصحيفة ”الأنباء“ الكويتية“إنه جارٍ استدعاء الطبيبة للتحقيق معها بشأن اتهام زميلها لها، والذي أفاد بأنه لم يسبق أن قام بتصويرها أو وضع صورتها على الشاشة الرئيسة لهاتفه“.

وأضاف المصدر الأمني“أنه في حالة إنكار المدعى عليها يمكن الاستعانة بكاميرات المراقبة، لافتًا إلى أن أقوال الطبيبة لم تخرج عن قولها إن الطبيب يضع صورتها على هاتفه النقال، وإنها لا تقبل مثل هذه التصرفات“.

وأوضح المصدر أنه تمت إحالة ملف القضية إلى جهات الاختصاص، مشيرًا إلى أن“لدى أجهزة وزارة الداخلية تقنيات يمكن من خلالها التأكد بالفعل إذا ما كان الطبيب الذي تعرض للتهديد احتفظ بصورة الطبيبة على هاتفه حتى لو قام بإزالتها“.

وأشار إلى أنه في حال ثبت وجود صورة للطبيبة في هاتف الطبيب المبلِغ سيتم توجيه الاتهام له، أما في حال عكس ذلك، فإن موقف الطبيبة في القضية سيكون ضعيفًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى