fbpx
أهم الأخباروظائف و خدمات

مستشفيات جامعة القاهرة تعلن عن وظائف طبيب مقيم

أعلن مستشفيات جامعة القاهرة، عن وظائف الشاغرة ضمن المجموعة التخصصية وتتمثل الوظائف الشاغرة في (طبيب مقيم عن طريق الإعارة)، وفقا لما أعلنته مستشفيات جامعة القاهرة عبر بوابة الوظائف الحكومية.

مستشفيات جامعة القاهرة تطلب 2 طبيب مقيم

وأعلنت مستشفيات جامعة القاهرة عن وظائف شاغرة لأطباء مقيمين من المستوى الوظيفي الثالثة ( ج ) عن طريق الإعارة جدول الوظائف التخصصية سنة قابلة للتجديد لمدة ثلاث سنوات ويجوز مد هذه المدة إلى خمس سنوات بحد أقصى طبقًا للقرار الوزاري رقم 1161 بتاريخ 30/5/2011.

وذلك في التخصصات التالية ( إجمالي 2 وظيفة ) طبيب مقيم جراحة مخ وأعصاب استنادًا للقانون رقم 118 لسنة 2015 ( كادر المهن الطبية )، وقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

ويشترط فيمن يتقدم لشغل الوظائف المعلنة الحصول على بكالوريوس الطب والجراحة كلية طب جامعة القاهرة ويكون حاصلا على تقدير امتياز أو جيد جداً أو جيد، مرفقًا المستندات الآتية:

شهادة التخرج (أصل)، شهادة الامتياز (أصل)، شهادة الميلاد بالحاسب الآلي (أصل)، تصريح مزاولة المهنة، الموقف من التجنيد، موافقة جهة العمل، صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.

ويشترط فيمن يتقدم لشغل هذه الوظائف ما يلي:

1- أن يكون من خريجي كلية الطب جامعة القاهرة بتقدير عام جيد على الأقل في البكالوريوس وجيد جدا في مادة التخصص.

2- ألا يكون قد مضى على إنهائه تدريب سنة الامتياز أكثر من عامين.

3- أن يكون قد أمضى عشرة أشهر على الأقل من عام تدريب الامتياز بمستشفيات جامعة القاهرة وذلك بناء على قرار مجلس إدارة المستشفيات الجلسة رقم 168 بتاريخ 2/7/2013 المعتمد محضرها من الدكتور رئيس الجامعة بتاريخ 21/7/2013.

طريقة التقديم للوظائف الشاغرة بقسم المستشفيات بـ جامعة القاهرة
يمكن للراغبين في التقديم للوظائف الشاغرة بقسم المستشفيات بجامعة القاهرة التابعة لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى من خلال تقديم الطلبات باليد باسم المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة القاهرة إلى قسم شؤون الأطباء بإدارة الموارد البشرية بمستشفيات جامعة القاهرة الدور الخامس بالمركز القومي للسموم ( القصر العيني ) شارع السرايا نهاية كوبري الجامعة في موعد أقصاه خمسة عشر يوماً من تاريخ النشر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى