أعلن قسم المستشفيات الجامعية الخاص بجامعة الزقازيق التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حاجته لتعين 300 طبيب مقيم بالإعارة ضمن المجموعة التخصصية.
أهم الأخبارطلبة و جامعاتوظائف و خدمات

طب الزقازيق تطلب 300 طبيب مقيم.. تعرف على الشروط

 

أعلن قسم المستشفيات الجامعية الخاص بجامعة الزقازيق التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حاجته لتعين 300 طبيب مقيم بالإعارة ضمن المجموعة التخصصية.

وتضمنت شروط الوظيفة التي نشرها موقع بوابة الوظائف الحكومية، أن يكون الطبيب من خريجى كلية الطب البشرى جامعة الزقازيق بتقدير عام جيد على الأقل في البكالوريوس جيد جدًا على الأقل في مادة التخصص، وأن يستوفي الشروط الواردة بقانون العاملين المدنيين بالدولة رقم 81 لعاك 2016 ولائحتة التنفيذية وكذا لائحة المستشفيات وتعديلاته وقرار المجلس الأعلى للجامعات بجلسة 6/1/2011 وقرار وزير التعليم العالى رقم 1161 بتاريخ 30/5/2011.

واشترطت أيضا ألا يكون قد مضى على انتهائه من قضاء فترة الامتياز أكثر من عامين حتى تاريخ النشر، وألا يكون قد تم ترشيحه أو تعيينه في وظيفة طبيب مقيم في التخصص المعلن عنه أو في تخصص آخر بالمستشفيات، وأن يتعهد المتقدمات لشغل وظيفة طبيب تخدير أو آشعة بالعمل بالقسم مع علمهم بأضرار استنشاق الحوامل مواد التخدير أو التعرض للإشعاع.

الأورق المطلوبة للتقديم: 

وتضمنت الأوراق والمستندات المطلوبة لتقديم في وظيفة (طبيب مقيم بالإعارة)، تقديم شهادة البكالوريوس موضحاً بها التقدير العام ومجموع الدرجات، وتقديم شهادة بتقديرات المواد، وتقديم شهادة الميلاد أو مستخرج منها، واقديم شهادة الامتياز، وتقديم بيان الجزاءات الموقعة عليه خلال فترة الامتياز، وتقديم عدد ( 3 ) صور فوتوغرافية حديثة، الموقف من التجنيد.

كما تضمنت الاوراق موافقة صريحة من جهة العمل لمن يعملون بالحكومة أو قطاع الأعمال، وتقديم صحيفة الحالة الجنائية، وتقديم شهادة بمزاولة المهنة الطبية، وتقديم عدد (1) صورة من بطاقة الرقم القومي، ويجب أن تكون سارية.

يشار إلى أنه حال تطابق الشروط يجب تقديم الطلبات والمستندات المطلوبة باسم المدير التنفيذي للمستشفيات إلى إدارة شؤون الأطباء، مستشفيات جامعة الزقازيق – الزقازيق، وتقدم الطلبات شخصياً باليد ولن يلتفت للطلبات التي ترد عن طريق البريد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى