fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

إضافة برامج الطب والصيدلة بفرع جامعة “وسط لانكشاير” بالعاصمة الإدارية

كشف الدكتور محمود هاشم عبد القادر، رئيس مجلس أمناء الجامعات الأوروبية، عن مجالات تعاون محتملة، تتضمن إضافة برامج للطب، والصيدلة، بالفرع الدولي لجامعة “وسط لانكشاير” الإنجليزية بالجامعات الأوروبية في العاصمة الإدارية.

جاء ذلك خلال استضافة “هاشم”، رئيس جامعة سنترال لانكشاير “جراهام بالدوين” بمقر الجامعة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة فرص تعزيز العلاقات، حيث تتماشى رؤية جامعة سنترال لانكشاير في مجال التعليم المبتكر، والتزامها بالتعلم الذي يركز على الصناعة تمامًا مع رؤية الجامعات الأوروبية في مصر.

وأشار “هاشم” إلى أن إنشاء فرع جامعة سنترال لانكشاير في حرم الجامعة، هو شهادة على هذه الرؤية المشتركة، حيث توفر زيارة اليوم فرصة للدكتور “بالدوين” وفريقه للاطلاع مباشرة على البيئة الأكاديمية النابضة بالحياة في الجامعات الأوروبية في مصر، وتقييم تقدم فرع جامعة سنترال لانكشاير بالجامعة.

جامعة “وسط لانكشاير” رائدة في الشراكات الدولية

جدير بالذكر، أن جامعة سنترال لانكشاير تمتلك مكانة كبيرة ضمن الجامعات الإنجليزية، حيث تعتبر من أقدم الجامعات داخل المملكة المتحدة، والتي أسست عام 1828.

وتم تصنيفها من قبل التصنيف العالمي للجامعات QS WORLD على أنها ضمن أفضل 7% طبقا للتقييم العالمي لعام ،2022 كما أنها إحدى الجامعات البريطانية الرائدة في مجال الشراكات الدولية وارتباطها بالصناعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى