قال عضو لجنة الإشراف على انتخابات نقابة الأطباء، الدكتور عماد سمير، إن انتخابات التجديد النصفى للنقابة المزمع إجراؤها يوم الجمعة المقبلة، هي حفل يتكرر كل عامين، وسنبدأ هذا الحفل الانتخابي من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء، مضيفا:" نتمني من الأطباء المشاركة بقوة في اختيار من يمثلهم في مجلس النقابة.
أهم الأخبارالإنتخاباتالنقابات

عضو بـ«انتخابات الأطباء»: رصدنا دعاية سلبية بين المرشحين

قال عضو لجنة الإشراف على انتخابات نقابة الأطباء، الدكتور عماد سمير، إن انتخابات التجديد النصفى للنقابة المزمع إجراؤها يوم الجمعة المقبلة، هي حفل يتكرر كل عامين، وسنبدأ هذا الحفل الانتخابي من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء، مضيفا:” نتمني من الأطباء المشاركة بقوة في اختيار من يمثلهم في مجلس النقابة.

وأضاف سمير خلال كلمته بمؤتمر صحفي عقدته اللجنة المشرفة على الانتخابات اليوم، للإعلان عن استعدادتها بشأن انتخابات التجديد النصفي للنقابة، أن اللجنة رصدت دعاية سلبية بين المرشحين خلال الفترة الماضية، لكن أقول لهم أن الطبيب في النهاية سيصوت على من يرغب به في الصندوق، فلا داعي لذلك.

وأشار إلى أن فور غلق باب التصويت ستبدأ عملية فرز الأصوات مباشرة، بحضور مندوبي المرشحين، مؤكدا أنه لن يتم مد التصويت إلا في حالة الضرورة القصوى، كوجود زحام داخل اللجان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى