fbpx
أهم الأخبارابحاث و دراسات

نظرية طبيب مصري تتوصل لعلاج مبدئي لسرطان الثدي

في حواره على قناة “إكسترا نيوز” أعلن الطبيب المصري المقيم بالسعودية، د. عمرو كمال، أحد أعضاء الفريق البحثي عن توثيق 4 حالات من عدة دول، منهم 3 حالات لسرطان الثدي بأنواعه، ونجاح الفريق في علاج حالة، والتي ظهرت عن طريق المسح الذري بعد 15 يومًا من تطبيق العلاج.

نجاح الفريق البحثي في علاج حالة متأخرة

أوضح د عمرو كمال خلال مداخلته، أن الفريق البحثي استمر في العمل على نظرية العلاج الجديدة لمدة تجاوزت 7 أشهر، وتم توثيق 4 حالات، منها حالة “سرطان ثلاثي سلبي” والذي يعد من أشرس الأنواع، وقد استنفدت الحالة جميع طرق العلاج من جراحة، أو علاج كيماوي دون جدوى بسبب تأخر الحالة، وانتشار الورم بالعظام، ولكن بعد تطبيق العلاج لمدة 15 يومًا، وتنفيذ الإجراءات الموصوفة، أظهر المسح الذري نجاح العلاج في وقف انتشار المرض.

مداخلة د.عمرو كمال
مداخلة د.عمرو كمال

أما عن الحالة الثانية فكانت تعاني من “سرطان ثلاثي إيجابي” بالمرحلة الثانية، والذي انتشر إلى العقد الليمفاوية، وبعد تطبيق العلاج، أظهر المسح الذري مفاجأة للمرة الثانية، وهي توقف انتشار المرض بعد 15 يومًا. 

نظرية العلاج استهلكت سنوات من العمل الفردي

أشاد د. عمرو كمال بجهود دكتور “ماهر” صاحب النظرية، والتي عمل عليها منذ أن كان طالبًا، وبذل الجهد في المعامل بشكل فردي، موضحًا طريقة العلاج الجديدة وهي تحوير مادة الجلوكوز حتى تصبح قلوية، واستخدامها كمصدر طاقة بديل ضد الأورام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى