fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

غلق مستشفى إسنا للعزل الصحى وانضمامه لمنظومة التأمين الصحي الشامل

مع تراجع أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، يتوالي إغلاق مستشفيات الحجر الصحي، والتي خصصت لعزل مصابي كورونا، حيث أعلنت مستشفى إسنا للعزل، اليوم السبت، تسجيل صفر إصابات بفيروس كورونا المستجد، وخروج آخر حالة تعافي، وغلق كافة الأقسام الداخلية.

وقالت المستشفى في بيان لها:”في لحظة فارقة في تاريخ الطب في هذا البلد، في لحظة تنفسنا فيها الصعداء بعد عمل شاق دؤوب استمر قرابة 140 يوم عمل داخل العزل الصحي، نعلن نحن الطاقم الطبي بمستشفى إسنا التخصصي بقيادة الدكتورة إلهام محمد، مدير المستشفى، تسجيل المستشفى اليوم صفر إصابات بفيروس كورونا المستجد، وخروج آخر حالة تعافي، وغلق كافة الأقسام الداخلية”.

أوضح البيان:”لم يتبق سوى 6 حالات متعافية وتحولت نتائجها من إيجابي إلى سلبي داخل قسم العناية المركزة نظرًا لعدم استقرار حالتهم إلى أن يتم استقرار الحالات التي تعامل كأي حالة عناية مركزة في الظروف العادية، وبذلك تسجل المستشفى صفر حالات إيجابية، بعد أسبوع كامل من عدم استقبال أي حالات جديدة”.

وأضاف البيان: “يختص بعلاج والتعامل مع إصابات فيروس كورونا داخل محافظة الأقصر، مستشفى حميات الأقصر، ومستشفى العديسات فقط، فيما ينضم مستشفى إسنا إلى منظومة التأمين الصحي الشامل”.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى