fbpx
أهم الأخباراخبار الصحةغير مصنف

رئيس مدينة كفر شكر يحيل 51 طبيبًا وممرضًا للتحقيق

قال رئيس مدينة كفر شكر، إن الأجهزة المحلية بالمدينة أعدت مذكرة ضد 41 طبيبًا و10 من طاقم التمريض، لاتخاذ الاجراءات القاونية ضدهم لتغيبهم عن العمل.

وكانت الأجهزة المحلية، بمجلس مدينة كفر شكر، أرسلت حملة للمرور على مستشفى كفر شكر المركزي، لمتابعة مدى الالتزام وانتظام العمل وحسن تقديم الخدمات الصحية والطبية للمرضى.

وتبين من المرور غياب 41 طبيبًا عن العمل، كما تبين أيضا غياب 10 أفراد من طاقم التمريض، وجرى إعداد مذكرة من قبل لجنة التفتيش المكونة من مصيلحي جمال هدايا، ومحمد غنيم نائبا رئيس المركز والمدينة، وعرضها على اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر، والذي حولها إلى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وقال رئيس المركز والمدينة، إن المسؤول يسعى إلى راحة وخدمة المواطنين في شتى المجالات لشعورهم بالرضا التام وكذلك متابعة تقديم الخدمات الصحية والطبية، ومدى تواجد الأطباء والامكانيات بالمستشفى المركزي، للكشف وعلاج الحالات.

وأوضح رئيس المركز والمدينة أن المستشفى المركزى تعد صرح طبى هائل يخدم مرضى المركز والمدينة وحالات الطوارئ طريق “بنها – المنصورة”، والمدن المجاورة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى