fbpx
أهم الأخبارالأدوية

فاركو: ضخ نصف مليون علبة من أدوية منع الحمل شهريا

تستعد شركة “تكنوفارما ايجيبت” التابعة لمجموعة فاركو للأدوية، لضخ كميات كبيرة من أدوية وهرمونات منع الحمل المصنعة محليا، لسد العجز في هذه الوسائل بالسوق المحلى، وتوفير هذه الادوية بشكل دائم من خلال منظومة انتاجية ذات مواصفات قياسية، وبأسعار منخفضة مقارنة بأسعار المستورد لتكون في متناول جميع المواطنين الراغبين في تنظيم النسل، طبقا لبيان أصدرته الشركة اليوم الأربعاء.

وقال الدكتور “شيرين حلمى” نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات “فاركو” ان “تكنو فارما” وهي من أحدث شركات المجموعة تمتلك طاقة إنتاجية تقدر بـ 120 ألف إلى 150 ألف قرصٍ في الساعة”.. وتوفر مجموعة من الحلول العلاجية المبتكرة لتلبية احتياجات السيدة المصرية من الأدوية والهرمونات بنفس جودة الأدوية المستوردة وبأسعار أقل وخاصة أن هذه الأدوية تستخدم لفترات طويلة من العمر.

وفي سياق متصل قامت الشركة بضخ كميات كبيرة بالأسواق من أقراص منع الحمل تصل إلي نصف مليون علبة شهريا، كما تستعد الشركة لطرح أنواع اخري من وسائل تنظيم الآسرة وتوفيرها في السوق المصري لسد فجوات الاحتياج العاجل لهذه الوسائل، وتوفيرها بأسعار تناسب الأسرة المصرية، وسيتم الاعلان عن ذلك خلال مؤتمر صحفي الاسبوع القادم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى