fbpx
أهم الأخبارالأدوية

شراكة بين«فارما أوفرسيز» و«إيڤير فارما» لتوفير أدوية الأعصاب والأورام والجلطات

أعلنت شركة “فارما أوفرسيز”، احدى شركات توزيع الدواء الكبرى، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “إيڤير فارما” العالمية، والرائدة في مجال علاج الأمراض العصبية والأورام.

توفير أدوية السكتة الدماغية والأورام بجميع أنحاء الجمهورية

وفى بيان للشركة، قالت: الشركتان اتخذتا قرارًا استراتيجيًا بالتعاون لتوفير المنتجات الدوائية المتخصصة لعلاج الأمراض العصبية والأدوية الحقنية.

وقام فريق من شركة إيڤير فارما بزيارة مخزن أيبس فارما، إحدى الشركات الشقيقة لفارما أوفرسيز، للاطلاع على العمليات التشغيلية الكاملة، وأحدث الأجهزة المستخدمة لتخزين الدواء بمعايير الجودة العالمية.

هذا وتهدف هذه الشراكة إلى توسيع نطاق توافر هذه المنتجات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وتسهيل وصولها إلى أكبر عدد ممكن من الصيدليات، لضمان حصول المرضى على العلاج اللازم.

علاوة على ذلك؛ فقد تعهدت كلتا الشركتين بتوفير الدواء للمصابين بالاضطرابات العصبية، مثل: السكتة الدماغية، والخرف الوعائي، بالإضافة إلى تقليل العوامل الخطرة التي تؤدي إلى الإصابة بالجلطات، والإصابات الدماغية.

أعرب الدكتور جورج قهواتي، المدير العام لإيڤير فارما على مستوى العالم، عن سعادته بالتعاون مع فارما أوفرسيز وتعزيز التواجد المشترك في سوق الدواء المصري.

كما أكد الدكتور سليم صباغ، المدير الإقليمي للشرق الأوسط، وإفريقيا، أن هذا التعاون سوف يضمن استمرارية توفر الأدوية البيولوجية، وأدوية الأورام عالية الجودة في السوق المصري بصفة منتظمة، نظرًا لقدرة فارما اوفرسيز على التغلب على جميع التحديات المحيطة.

وأضاف الدكتور أسامة أسعد، المدير الإقليمي لإيڤير فارما في أفريقيا، أن هذه الشراكة ستساهم في توفير الدواء اللازم للمرضى وتعزيز الرعاية الصحية في المنطقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى