كشفت المؤشرات شبه النهائية لعملية فرز الأصوات في انتخابات التجديد النصفي للأطباء على مقاعد مجلس النقابة العامة، حصول الدكتور أبو بكر القاضي مرشح قائمة المستقبل على أعلى الأصوات من بين مرشحي فوق السن بأكثر من 10 آلاف صوت متوفقا على جميع منافسيه.
أهم الأخبارالإنتخاباتالنقابات

فاق جميع المنافسين.. أبو بكر القاضي يحصد أعلي الأصوات في انتخابات الأطباء

 

كشفت المؤشرات شبه النهائية لعملية فرز الأصوات في انتخابات التجديد النصفي للأطباء على مقاعد مجلس النقابة العامة، فوز الدكتور أبو بكر القاضي مرشح قائمة المستقبل، بحصوله على أعلى الأصوات بين مرشحي فوق السن بأكثر من 10 آلاف صوت متفوقا على جميع منافسيه.

وفاز بالمركز الثاني لعضوية النقابة فوث السن من حيث عدد الأصوات الدكتور أحمد شوشة، وفي المركز الأخير الدكتور إبراهيم الزيات.

كما أسفرت المؤشرات الأولية، لمقاعد عضوية مجلس النقابة العامة تحت السن عن فوز مرشحي قائمة المستقبل بالمقاعد الثلاثة وهم الدكتور أحمد السيد والدكتور شادي صفوت والدكتور عبد الرحمن مصطفى.

وأجريت انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء، أمس الجمعة، علي منصب النقيب العام وعضوية مجلس النقابة العامة علي مستوى الجمهورية أكثر من 15 عام قيد، وأقل من 15 عام، والمقاعد الشاغرة على مستوى المناطق، ومنصب النقيب بالفرعيات والمقاعد الشاغرة أكثر وأقل من 15 عام بالنقابات الفرعية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى