fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

احالة المتهمة بفقء عين ممرضة مستشفى شبرا للجنايات

قررت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم السبت، إحالة المتهمة بـ«فقء عين» ممرضة بمستشفى شبرا العام إلى محكمة الجنايات.

وكانت المتهم تعدت على المجني عليها بآلة حادة، اثر مشادة كلامية بينهما بعد منعها الخروج بطفل من المستشفى، فيما حددت محكمة استئناف القاهرة جلسة 26 فبراير الجاري أولى جلسات المحاكمة.

وقالت المتهمة خلال التحقيقات، إنه عند منع الممرضة لها من الدخول إلى غرفة ابنة عمها المريضة دارت بينها وبين الممرضة اشتباك بالأيدي، موضحة أنه أثناء الاشتباك جاءت ممرضة أخرى تعدت علي بالضرب.

وأضافت: «اتخانقنا مع بعض لما منعتني أدخل لبنت عمي، وجت ممرضة زميلتها ضربتني معاها، وقالوا لي تعالوا نراضيكم على بعض ودخلوني مكان مفهوش كاميرات وقفلوا عليا الباب وكان في ممرضات كتير ضربوني وأنا كان معايا تليفوني كنت بدافع بيه عن نفسي».

وتابعت: أن أحد الأشخاص العاملين بالمستشفى جاء بعد المشادة وعرض إمكانية المصالحة، مضيفة: بعدها تفاجئت بناس كتير اعتدوا عليا في طرقة النساء اللي مفيهاش كاميرات، وكنت بدافع عن نفسي بالتليفون لهجوم أكتر من شخص علي».

واستطردت: «لم يحدث شيء بخصوص ما قيل من قبل الممرضة إنني كنت أريد أن أخرج الطفلة من غرفة الحضانة ودارت أقاويل بأنني أريد خروج الطفلة لخطفها: الحضانة المكان الآمن لنا ولـ طفلتنا، فلا يمكن أن يحدث مثل هذا الشيء مني».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى