fbpx
أهم الأخبارالنقابات

انتخابات الأطباء: قائمة الاستقلال تتهم «بنها الجامعى» بمنعهم من زيارة الأطباء

قالت قائمة الاستقلال التى تخوض انتخابات نقابة الأطباء، أن أعضاء القائمة فوجئوا بعدم السماح لهم بزيارة الأطباء بالمستشفى الجامعى ببنها.

وقالت القائمة في بيان لها، انهم تم منعهم بدعوى وجود بعض الأعمال الإنشائية، وأنهم فوجئوا بعدم السماح لهم بزيارة الأطباء بكلية طب بنها بدعوى أن الكلية مؤسسة تعليمية وأن إدارة الكلية على مسافة واحدة من الجميع.

وأضاف البيان: أن أعضاء القائمة اوضحوا للمسئولين بأن الأعمال الإنشائية لم تمنع العمل بالمستشفى، فالأطباء والمرضى موجودين بالفعل وبالتالى لا يوجد ضرر من زيارتها، كما أوضحوا بأن جميع كليات الطب مؤسسات تعليمية وأن جميع المرشحين يزورون كليات الطب وبأن حياد إدارة الكلية مطلوب ولكنه لا يعنى منع المرشحين من زيارة الأطباء.. ولكن للأسف لم تتم الاستجابة.

وأشار البيان الى أن القائمة الإنتخابية المنافسة قد أعلنت منذ أيام أن مرشحيها قد زاروا بالفعل أطباء المستشفى الجامعى وأطباء جامعة بنها (وهذا بالطبع حق لهم، كما أنه حق لجميع المرشحين).

من جانبه، قال الدكتور عمرو الدخاخنى، المدير التنفيذى لمستشفيات بنها الجامعية، فىتصريحات نشرها موقع المصرى اليوم، إن أطباء المستشفى، وكلية الطب، والأساتذة بالكلية يقفون على مسافة واحدة من جميع المرشحين في انتخابات الأطباء المقبلة، مضيفا، أن قائمة الاستقلال، وقائمة المستقبل، حضرتا إلى المستشفى الجامعى في بنها ضمن الجولات التي تقومان بها، وتم مقابلة القائمتين كلّ على حدة.

وأوضح المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها أنهم على الحياد بين القائمتين، نافيًا أن يكون جرى مقابلة قائمة دون أخرى، بل تم لقاء القائمتين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى