fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

«المستشفيات التعليمية» تنظم قافلة طبية لمرضى قلب الأطفال بمحافظتي قنا والأقصر

اعلنت الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، عن تنظيم قافلة طبية بالعيادة التحضيرية بمستشفى قفط التعليمي لمناظرة حالات قلب الأطفال لأهالي محافظتي قنا والأقصر، لتحديد الأطفال الذين فى حاجة لاجراء قسطرة قلبية، وهو التخصص الذى تفتقر إليه محافظة قنا.

يأتي ذلك في إطار جهود الهيئة لتحقيق التكامل والتعاون المثمر بين وحداتها، من معاهد ومستشفيات حتى يتحقق الهدف الأسمى وهو الوصول لجميع أبناء الشعب المصري والمساهمه في تخفيف آلامهم.

وصرح أ.د محمد فوزى السودة، رئيس الهيئة بأن الدولة تولى اهتماما خاصا بالرعاية الصحية للمواطنين بالمحافظات النائية، وتسعى دوما لتوفير الخدمات الطبية لهم لحين الإنتهاء من مشروعات التطوير الجارية ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأكد أن الهيئة تحرص دائما أن تكون فى طليعة المبادرين بتقديم يد العون لجميع المرضى أينما كانوا، مشيرا إلى أن القافلة تضم فريقا طبيا من أمهر أطباء القلب بمعهد القلب القومي برئاسة أ.د/ رانيا أبوشقه استشارى امراض القلب للأطفال بمعهد القلب القومى، وذلك لمناظرة وإختيار حالات مرضى القلب من الأطفال والكبار،  والتي تستوجب إجراء عمليات القسطرة والجراحات القلبية، وذلك يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر الجاري ، وسيتم عمل مناظرة الحالات بالعيادة التحضيرية صباحا يومي 11 ، 18 نوفمبر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى