fbpx
أهم الأخبارالنقابات

النقابة تعلن نتيجة قرعة قرض الطبيب.. فاز بها 100 عضو

 

أقيمت اليوم، القرعة العلنية، لاختيار 100 طبيب للاستفادة من “قرض الطبيب” بقيمة 50 الف جنيه تسدد علي 38 شهر بدون فوائد.

وأوضح د. أبو بكر القاضي أمين الصندوق بالنقابة وعضو مجلس النقابة العامة أن القرعة أجريت اليوم بين 491 طبيب متقدم من جميع انحاء الجمهورية من النقابات الفرعية والأمة.

وطالب الأطباء الفائزين سرعة التوجه إلى مقر النقابة العامة اعتبارًا من يوم السبت المقبل 27 مارس وحتى يوم الخميس 8 أبريل القادم، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثالثة بعد الظهر لاستكمال الاجراءات واستلام خطاب البنك من النقابة، مشيرا إلى أنه في حال عدم التقدم حتى ذلك التاريخ سيتم الاختيار من بين الأطباء الاحتياطيين بأولوية الترتيب.

وأكد د. القاضي ان الطبيب سيقوم بالحصول علي خطاب من النقابة للبنك لإنهاء إجراءات تحويل المرتب وستعطي النقابة الأطباء فترة سماح 3 شهور لإنهاء الاجراءات واستكمال كافة الأوراق المطلوبة وفي حالة عدم انتهاء الطبيب من استكمال الأوراق في هذه الفترة سيتم تلقائياً اختيار احد الأطباء الفائزين (بالقائمة الاحتياطي ) بالترتيب من الأول الي الاخر .

يُذكر أن النقابة العامة للأطباء سبق وأن أعلنت عن قرض حسن “بدون فوائد” قيمته 50 ألف جنيه لـ100 طبيب أو طبيبة شابة ( حديثي الزواج ) ، على أن يسدد القرض على 38 شهرًا، ويتم اختيارهم بالقرعة العلنية من بين الأطباء المنطبق عليهم الشروط
للاطلاع الي أسماء الاطباء الفائزين ( القائمة الاساسية ) اضغط علي الرابط
https://docs.google.com/document/d/10mWHHYuOP1O-RFjPiHmyXRHeqM36x2yr2eBuDnSdh6s/edit?usp=sharing

واسماء الاطباء الفائزين ( القائمة الاحتياطي ) اضغط علي الرابط
https://docs.google.com/document/d/1H-9dAH2XmFV2iQoF5mQNHNp0TJ4zIF_WeGQO_IaxXh0/edit?usp=sharing

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى