fbpx
أخبار البلدأهم الأخبار

قطار يصطدم بأتوبيس طلاب في الشرقية (صور)

اصطدم قطار بأتوبيس سياحي على متنه عدد من طلاب جامعة بدر، صباح اليوم الأربعاء، بالقرب من مزلقان الحسينية في نطاق ودائرة مركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين.

اقرأ أيضا:

تفاصيل وفاة 4 طلاب طب في الشرقية: وصلوا المستشفى جثث

10 وفيات من أسرة واحدة و9 مصابين ضحايا حادث الدقهلية

 

قطار يصطدم بأتوبيس طلاب في الشرقية

وانتقلت سيارات إسعاف مرفق الشرقية إلى موقع حادث اصطدام قطار بأتوبيس سياحي على متنه عدد من طلاب وطالبات جامعة بدر، بينما أظهرت الصور الأولى للحادث انقلاب الأتوبيس بشكل كامل على أحد جانبيه عقب الاصطدام، حسب القاهرة 24.

وتلقى اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث اصطدام جرار قطار بأتوبيس سياحي يحمل عدد من طلاب وطالبات جامعة بدر، وذلك بالقرب من مزلقان الحسينية في الزقازيق.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث اصطدام بين مقدمة جرار قطار يحمل الرقم 3197 بأتوبيس سياحي يحمل بداخله 25 طالبا وطالبة من طلاب جامعة بدر، وذلك بالقرب من مزلقان الحسينية في الزقازيق.

على الفور، انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، فيما تم الدفع بعدد من عربات الإسعاف إلى موقع الحادث لإنقاذ المصابين، وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيق.

 

اصطدام قطار بأتوبيس

حادث قطار الشرقية 01

حادث قطار الشرقية 02

حادث قطار الشرقية 03

 

حادث قطار الشرقية 04

حادث قطار الشرقية 05

حادث قطار الشرقية 06

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى