fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعاتوظائف و خدمات

كل ما تريد أن تعرفه عن الدبلومة المهنية للإخصاب الطبي المساعد

أعلنت الأمانة الفنية بالهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، عن بدء التسجيل للدفعة الأولى للدبلومة المهنية للإخصاب الطبي المساعد، وذلك بالتعاون مع مستشفى الجلاء التعليمية.

أول دفعة للدبلومة المهنية للإخصاب الطبي المساعد

وقالت الأمانة الفنية بالهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، إن الدبلومة المهنية للأخصائي الطبي المساعدة معتمدة من نقابة الأطباء، ويحصل الطبيب بعد اجتياز الدبلومة على القيد بسجلات النقابة أخصائى مساعدة اخصاب، ومعتمدة الهيئة العامة للمستشفيات و المعاهد التعليمية، وتوثق فى الخارجية المصرية.
اقرأ أيضا:

الفئات المستهدفة في أول دفعة للدبلومة المهنية للإخصاب الطبي المساعد

وأوضحت الأمانة الفنية لهيئة المستشفيات التعليمية إن الفئات المستهدفة في أول دفعة للدبلومة المهنية للإخصاب الطبي المساعد، هي الاطباء البشريين تخصص النساء والتوليد الحاصلين على درجة الماجستير او ما يعادلها، وتكون مدة الدراسة عام، بإجمالي عدد 480 ساعه تدريبية (تدريب نظرى وعملى).
كما أشارت إلى أن قيمة الاشتراك في أول دفعة للدبلومة المهنية للإخصاب الطبي المساعد هي 55000 جنيه للأطباء، و70000جنيه للوافدين، على أن يكون مكان مكان التدريب النظري بمركز التدريب بالأمانة العامة للمستشفيات التعليمية 16 أ ش القصر العيني بالدور الثامن، والجزء العملي بمستشفى الجلاء التعليمى.

طريقة الاشتراك في أول دفعة للدبلومة المهنية للإخصاب الطبي المساعد

وأضافت الأمانة الفنية لهيئة المستشفيات التعليمية أن التسجيل في أول دفعة للدبلومة المهنية للإخصاب الطبي المساعد، سيكون من خلال الضغط هنــــــــــا
كما أن التقديم سيكون متاح حتى للاشتراك في الدبلومه  حتى 15/1/2023، وللاستفسارات الإدارية يمكن الاتصال على رقم ‭0128 0355551‬
وللاتستفسارات الفنية يمكن على الاتصال على الدكتور وائل عزت 01002650123

طريقة التقديم في أول دفعة للدبلومة المهنية للإخصاب الطبي المساعد

وتقدم الأوراق الرسمية في أول دفعة للدبلومة المهنية للإخصاب الطبي المساعد بمركز التدريب بالهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية الدور الثامن عقب إعلان نتيجة المقبولين.
قد تكون صورة ‏‏‏١١‏ شخصًا‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Assisted Reproduction Technology Postgraduate Professional Diploma General Organization Teaching Hospitals Institutes (GOTHI) Teaching Hospital (GTH) UNDER THE PATRONAGE OF Not PROF. DR. Mohamed Fawzy Al-Soda President of GOTHI PROF. DR. Sherif Safwat General Manager of GTH PROF. DR. Lamis ElZokrany Clinical Director Galaa Assisted Reproduction Centre Prof. Adel Shafik Prof. Amr Elnoury Prof ElZorkany Prof. Mohamed Yousef Elsemary Prof. Dr. Yasser Taleb Ezzat Prof. Lamis ElZorkany ACOORDINATOR Prof. Wael Ezzat Accredited ART Registratio Terms: Ob-Gyn least years ob practi cal practice Fees: 5,000 70,000L. Contacts: (For Egyptians) (For Non- Egyptians) 23620654/01281371653 t.affair@gothi. www.facebook.co gothi. gov. gov‎‏'‏‏
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى