وجه وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار بتوقيع الجزاء على أطباء الأسنان بمركز صحة سندنهور التابعة لمحافظة القليوبية، لتقصيرهم  في العمل
أهم الأخباراخبار الصحة

لتقصيرهم فى العمل.. وزير الصحة يُوقع الجزاء على أطباء أسنان بمركز صحة فى القليوبية

وجه وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار بتوقيع الجزاء على أطباء الأسنان بمركز صحة سندنهور التابعة لمحافظة القليوبية، لتقصيرهم  في العمل، وذلك خلال جولته بزيارة مركز صحة المرأة بالقرية، للإطمئنان على معدلات ونسب الإشغال بين المواطنين، حيث تفقد العيادات المختلفة الباطنة، والأطفال، والعلاج الطبيعي، والأسنان.

وتفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، صباح اليوم الثلاثاء، يرافقه اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، إحدى مقرات حملة “100 يوم صحة” دوار عمدة سندنهور، ومركز صحة المرأة، بقرية سندنهور، بمدينة بنها، وذلك لمتابعة مؤشرات الأداء وانتظام منظومة العمل ثاني أيام عمل الحملة، وتزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان حسام عبد الغفار، إن الوزير، اطلع على أعداد المترددين على عيادات المركز الصحي، موجهًا بوضع خطة شاملة لرفع كفاءة المكان وفقًا لمقاييس الجودة ، بما يعمل على تقديم خدمة ذات جودة فائقة، واطمئن الوزير، على إجراءات الصيانة الدورية للأجهزة الطبية.

وأشار إلى أن الوزير اطمئن على توافر مخزون من الأدوية وأكياس الدم بمختلف الفصائل، كما تابع منظومة صرف الأدوية للأمراض المزمنة من الوحدات الصحية بصورة منتظمة.

ولفت إلى أن الوزير، حرص على تفقد عيادة المرأة، واطمأن على معدلات تردد السيدات على العيادة، كما اطلع على أعداد وأنواع الطعوم المختلفة، كما تفقد غرفة الطوارئ، والصيدلية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى