fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

لفتة إنسانية أبهرت الملايين.. باحث يحصل على الدكتوراه من فراش المرض بالمستشفى

في لفتة إنسانية طيبة من كلية التجارة جامعة الأزهر، أجريت مناقشة الدكتور محمود وهبة المدرس المساعد بالكلية لدرجة الدكتوراه في الإحصاء في المستشفى خلال فترة علاجه فيها.

May be an image of 7 people, people standing and indoor
May be an image of 7 people, people standing and indoor

 

وحضر المناقشة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عادل ممدوح غريب ومدير الكلية يسري رشدي الصواف ولجنة المناقشة والحكم التي تكونت من الأستاذ الدكتور عبد الحميد محمد ربيع غيضان، وعميد الكلية الأسبق  مشرف ورئيس اللجنة، والأستاذ الدكتور محمد الدسوقي حبيب وكيل الكلية الأسبق عضو من الداخل، والأستاذ الدكتور السيد أحمد الشربيني، وكيل كلية الدراسات والبحوث الإحصائية السابق عضو من الخارج، وحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس بكلية التجارة بنين جامعة الأزهر .

May be an image of 6 people, people standing and indoor
May be an image of 7 people, people standing and indoor

وجاءت مناقشة الرسالة المقدمة من الباحث بعد أن اجتمع مجلس الكلية وبموافقة الجامعة علي إجراء مناقشة رسالة الدكتوراه في المستشفى المقيم بها الباحث، وبعد المناقشة منحت اللجنة  رسالة الدكتوراه في الإحصاء.

May be an image of 5 people, people sitting and people standing

وأشاد الحضور بالإجماع بدوره الفعال خلال الفترة الماضية وما قدمه من مجهود كبير ومتميز في العملية التعليمية، سائلين المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل وأن يعينه علي المزيد من التوفيق والترقي.

May be an image of 3 people and people standing

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى