fbpx
أهم الأخبارالنقاباتغير مصنف

للمرة الثانية.. مجلس الوزراء يؤجل أول اجتماع للجنة تنفيذ حكم بدل العدوي

كتبت – آية أشرف:

أجل مستشار رئيس الوزراء تامر عوف، الاجتماع الأول للجنة المعنية بتنفيذ حكم بدل العدوي، المشكلة بقرار من رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والتى كانت من المفترض أن تنعقد اليوم الاثنين، وذلك للمرة الثانية على التوالى، حيث كان من المحدد أن تعقد اللجنة اجتماعها أمس الأحد وتم التأجيل لليوم.

وقالت الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الأطباء أن تأجيل لقاء وفد نقابة الأطباء بمستشار مجلس الوزراء، تامر عوف، كان وفقاً لاتفاق عبر اتصال هاتفي بين نقيب الأطباء حسين خيري والمستشار، مشيرة إلى أن الاجتماع تم تأجيله ليوم الأربعاء المقبل الموافق 28 سبتمبر.

من جانبه أخر أوضح عضو مجلس نقابة الأطباء الدكتور أحمد حسين، أن سبب تأجيل موعد الاجتماع هو عدم اتفاق الطريفين على الأشخاص المشاركين في الوفد من قبل مجلس الوزراء ونقابة الأطباء، وقال: “ننتظر  اكتمال شكل اللجنة والاستقرار على الأشخاص المشاركين في الوفد”.

 

وكان رئيس الوزراء التقى يوم الخميس الماضي مع وفد من نقابتي الأطباء وأطباء الأسنان، واتفق الجانبين على تشكيل لجنة لبحث آليات تنفيذ حكم بدل العدوي، تتكون من المستشار تامر عوف، ممثلا عن رئاسة مجلس الوزراء، ود. هشام عطا – مساعد وزير الصحة للموارد البشرية، ممثلا عن وزارة الصحة، وأ. د. محمد معيط – نائب وزير المالية، ممثلا عن وزارة المالية، بالإضافة إلى من تختارهم نقابتي أطباء مصر وأطباء أسنان مصر كممثلين عنهم في اللجنة.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى