fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ الأقصر يوجه بدعم مستشفى أرمنت التخصصي بالكوادر البشرية

شارك محافظ الأقصر، محمد بدر، في اجتماع مجلس إدارة مستشفى أرمنت التخصصي الجديد، التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة؛ لمتابعة سير أعمال المستشفى خلال الفترة الماضية، ومقترحات تطوير ورفع المستوى الطبي للمستشفى.

وتناولت أعمال الاجتماع، دراسة اعتماد الهيكل المقترح للمستشفى، ودراسة الموقفين المالي والفني للمستشفى، وانتداب العاملين بالمستشفى من الداخل والخارج، وتجديد التعاقدات مع الكوادر الطبية والفنية، ودراسة عدد من الاحتياجات والمقترحات الخاصة برفع المستوى الطبي للمستشفى.

ومن جانبه وجه محافظ الأقصر، بسرعة التعاقد مع التخصصات الطبية الشاغرة، وتوقيع بروتوكولات تعاون مع كليات الطب بالجامعات المختلفة لإمداد المستشفى بالخبرات والكوادر الطبية اللازمة، مؤكدا ضرورة تحقيق الاستفادة الكاملة من إمكانات المستشفى، من خلال دعمه بالموارد البشرية اللازمة لتشغيله بأعلى مستوى من الكفاءة.

وعقب انتهاء أعمال الاجتماع، تفقد محافظ الأقصر عددا من الأقسام التي تم تشغيلها حديثا في المستشفى، وهي أقسام رعاية القلب، رعاية السكتة القلبية، رعاية النفسية والعصبية، كما تفقد قسمي العناية المركزة والغسيل الكلوي؛ لمتابعة انتظام العمل بهما.

حضر الاجتماع، الذي عقد في مقر المستشفى بمدينة أرمنت، كل من، مدير عام مستشفى أرمنت التخصصي، الدكتور محمد السيد منصور، وعدد من قيادات ومجلس إدارة المستشفى، ورئيس مدينة أرمنت العميد عبدالله عاشور، وعضو مجلس النواب عن دائرة أرمنت النائب أحمد حسن الفرشوطي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى