fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ البحيرة ينقل 8 صيدلانيات وطبيبين لمستشفيات خارج المحافظة

أعلنت محافظة البحيرة، أن محافظ البحيرة بالتنسيق مع الدكتور محمد فوزى رئيس الهيئة العامة للمستشفيات، أصدر عدة قرارات بنقل صيادلة من العاملين بمستشفى دمنهور التعليمي إلى مستشفيات بمحافظات أخرى.

وقالت المحافظة فى بيان رسمي، أن سبب تلك القرارات هو ماوصفه البيان بتخاذل الصيادلة عن تأدية واجبهم الوظيفى والوطني تجاه المواطنين المصابين بفيروس كورونا المستجد بمحافظة البحيرة.

وتضمنت القرارات، تكليف 4 صيدلانيات من العاملات بمستشفى دمنهور التعليمى بالعمل بمستشفى بنها التعليمى إعتباراً من ٢٠٢٠/٦/٩، بالإضافة إلى تكليف بمستشفى دمنهور التعليمى بالعمل بمستشفى أحمد ماهر التعليمى إعتباراً من ٢٠٢٠/٦/ ٩

كما تم تكليف كل من طبيبين بمستشفى دمنهور للعمل بمستشفى كفر الدوار إعتباراً من ٢٠٢٠/٦/٩ على أن يتم رفع توقيعهم من دفاتر المستشفى لمدة أسبوعين.

كما تضمنت القرارات تكليف الصيدلانية صفاء السيد عبد الحميد هدهد – كبير أخصائيين الصيادلة بدرجة مدير عام، بالتواجد المستمر يومياً بصيدلية العزل بمستشفى دمنهور التعليمي طوال فترة العمل بالصيدلية وذلك لضمان حسن سير العمل وإنتظام العمل بصيدلية العزل ومتابعة أى تكليفات تصدرها إدارة المستشفي لها إعتباراً من ٢٠٢٠/٦/٩.

وأوضح البيان أنه سيتم تكريم الأطباء المتميزين فى تقديم الرعاية الطبية فى مواجهة وباء فيروس كورونا المستجد وأن الدولة لا تتأخر عن إثابة المتميزين ومحاسبة المقصرين آداء واجباتهم.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى