fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ الجيزة يحيل طبيب وفنى معمل للتحقيق بناءًا على شكوى مريضة

توجه محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، صباح اليوم الاثنين، إلى مستشفى ابو النمرس المركزى بزيارة تفقدية مفاجئة، تفقد خلالها أقسام الاستقبال والرعايه والمعامل والتمريض للاطمئنان على توافر الامصال بالمستشفى.

واستمع المحافظ لشكاوى المرضى وتفاعل خلالها مع شكوى احدى السيدات من سوء معاملة أحد الأطباء فى معمل التحاليل معها، وفور تحقق المحافظ من الواقعه وجه بإحالة الطبيب وفنى المعمل للتحقيق، مؤكداً انه لن يتم السماح بالتعامل غير اللائق مع المواطنين، طبقًا لما جاء فى البيان الاعلامى للمحافظة.

وخلال الجوله استمع المحافظ لشكاوى عدداً من المرضي بوجود بعض النواقص فى المستلزمات،  وتواصل المحافظ مع وكيل وزارة الصحه لتوفير النواقص من الأدوات والمستلزمات الطبية بالمستشفى، كما وجه برفع كفاءة مدخل المستشفى وسرعة الانتهاء من الأعمال الانشائية.

كما شملت جوله المحافظ تفقد حاله النظافة والاشغالات بمركز ابو النمرس حيث قرر المحافظ اقاله رئيس الوحده المحليه لمنيل شيحه من منصبه لتردى حالة النظافة بنفق المشاه وسوء حالة النظافه اعلى النفق.

كما حرص المحافظ تفقد مدرسة ابو النمرس الابتدائية المشتركة للاطمئنان على سير العملية التعليمية والاستعدادات لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الاول، حيث تفقد الفصول والمعامل والمخازن وتفاعل مع التلاميذ للاستماع الى ابرز المعوقات التى تواجهم وارائهم فى المستوى التعليمى المقدم لهم .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى