fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ القاهرة يحيل مركز طبى وعدد من الأطباء للتحقيق

أجرى محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، زيارة مفاجئة، صباح اليوم الأحد، مركز التونسى الحضرى لطب الأسرة التابع لمديرية الشئون الصحية بنطاق حى الخليفة، واتخذ عدة قرارات ضد مدير المركز وعدد من الأطباء.

وقال محافظ القاهرة، إنه قرر احالة مدير المركز إلى التحقيق بسبب للإهمال الشديد والتقصير فى تقديم الخدمات للمواطنين وكذلك عدد من الأطباء لغيابهم رغم توقيعهم بدفاتر الحضور والانصراف، وذلك خلال زيارة مفاجئة أجراها للمركز لمتابعة مستوى أداء المركز فى استقبال المرضى وتقديم الخدمة لهم.

وخلال الجولة تفقد عبد العال، الأقسام الداخلية بالمركز للوقوف على مستوى وجودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، وقال إنه كشف عن تقصير جسيم متمثل في غلق غرفة الاستقبال والطوارئ وتعطل الأسانسير وتحويل حمامات المرضى إلى مخازن وتحويل مدخل المركز الطبى إلى مخزن للسيارات القديمة وغلق الباب الرئيسى للمركز بالإضافة إلى توقيع الأطباء في كشف الحضور والانصراف وعدم تواجدهم على أرض الواقع.

والتقى محافظ القاهرة عدد من المرضى وتفاعل خلالها مع شكوى إحدى السيدات من عدم وجود طبيب أمراض صدرية وقرر المحافظ نقل السيدة بإحدى سيارات المحافظة إلى مستشفى المنيرة العام لتوقيع الكشف الطبى عليها وعمل اللازم لها من فحوصات وأشعة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى