fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مدبولي: تعاملنا بتوازن بين صحة المواطن ودوران عجلة الانتاج

هنأ الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الشعب المصري بشهر رمضان المبارك، لافتا أن هذا شهر إبريل به العديد من المناسبات الإسلامية والقبطية و يد تحرير سيناء، ووجه  التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة عيد تحرير سيناء.

وقال مدبولي، فى مؤتمر صحفى اليوم الخميس، إن الحكومة اتخذت عدد من الاجراءات الفترة الماضية لمجابهة فيروس كورونا المستجد وعدم انتشار في البلاد، لافتا ان هذه القرارات من شأنها الحفاظ على حياة المواطنين.

وأضاف أن الحكومة والدولة تعاملت مع أزمة كورونا بأسلوب اعتمد على التوازن بين الحفاظ على صحة المواطن، وبين الحفاظ على عجلة الاقتصاد المصري، مشيرًا إلى أن هناك تأثيرا شديدا على مستوى العالم على مستوى الاقتصاد، وبدأ يظهر تداعيات على اقتصاديات العالم.

وتابع: شددنا على تطبيق الاجراءات الاحترازية، لكن كنا حريصين على دوران عجلة الاقتصاد، مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية في المصانع”.

كان رئيس الوزراء قد أكد أننا فى هذه المرحلة يجب أن نأخذ فى الاعتبار ضرورة تحقيق التوازن بين الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة فيروس “كورونا” المستجد؛ حماية لسلامة وأرواح المواطنين، وفي الوقت نفسه استمرار عجلة الإنتاج، وهو ما أكد عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاحه عددًا من المشروعات القومية.

 

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى