fbpx
أهم الأخبارتقارير وحوارات

مديرية الصحة بالاسكندرية بـ “التاء المربوطة”.. هن القائدات

حصلت المرأة على نصيب الأسد في إدارة مديرية الصحة بالاسكندرية في الوقت الحالي، فكانت على رأس مواقع قيادية متنوعة بمديرية الصحة بالاسكندرية، وهو ما يمثل تحديا كبيرا أمام القيادة النسوية في إدارة ملف مهم وحيوي في الدولة المصرية، ما يحتاج إلى جهد غير محدود منهن.

 

أميرة طهيو مدير مديرية الصحة بالاسكندرية

تولت الدكتورة أميرة طهيو مدير مديرية الصحة بالاسكندرية قبل شهر تقريبا بقرار من وزير الصحة الدكتور، خالد عبد الغفار، وهي صاحبة سيرة ذاتية كبيرة في العمل القيادي بمنظومة الصحة، وهو ما يفرض عليها جهدا إضافيا لنقل مديرية الصحة بالاسكندرية إلى موقع مميز خلال المرحلة المقبلة.

( الصورة للدكتورة أميرة طهيو مدير مديرية الصحة بالاسكندرية تستقبل الدكتورة عبلة الألفى، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، بمكتبها الأربعاء 5 أكتوبر 2022)

 

 

آخر أعمال الدكتورة أميرة طهيو مدير مديرة الصحة بالاسكندرية

آخر أعمال الدكتورة أميرة طهيو مديرية مديرية الصحة بالاسكندرية، كانت صباح أمس السبت، بزيارة مستشفى العامرية العام حيث تفقدت مختلف الأقسام والتطوير الجاري بقسم الاشعة وإضافة جهاز أشعة مقطعية والتشغيل التجريبى لجهاز الرنين المغناطيسي وتطوير قسم الاطفال.

كما زارت “طهيو” الأرض المقترحة لإقامة مستشفى بمنطقة النهضة بالعامرية، وزيارة وحدة طب الأسرة بقرية حارس بقطاع النهضة.

رافق الدكتورة أميرة طهيو مدير مديرية الصحة بالاسكندرية، قيادة نسوية أيضا بمديرية الصحة هي الدكتورة ميرفت السيد، وكيلة المديرية للطب العلاجي، والدكتور مراد ظريف مدير عام منطقة العامرية الطبية، وقيادات الطب العلاجي بمديرية الصحة بالاسكندرية، بحضور النائب رزق راغب ضيف الله، عضو مجلس النواب.

May be an image of 4 people, people standing and indoor

“طهيو” تترأس الاجتماع المفتوح لمديري المناطق الطبية بالاسكندرية

وعقدت الدكتورة، أميرة طهيو، وكيلة وزارة الصحة بالإسكندرية، الأحد الماضي 2 أكتوبر، اجتماعا مفتوحا لمديري المناطق الطبية بالإسكندرية.
وذكرت الصفحة الرسمية لمديرية الصحة بالاسكندرية على “فيسبوك”، إن الاجتماع ناقش عدة موضوعات أهمها: المبادرات ونسب لتحقيق المستهدف والمعوقات التي تواجهها ودور إدارة الثقافة الصحية والأعلام ومشاكة المجتمع المدنى، ودور إدارة الثقافة الصحية و الاعلام في التواصل مع فئات المجتمع، وضرورة الإعلان الكافي عن الخدمات المتاحة في الوحدات والمستشفيات.
وتظهر صورة اللقاء التي نشرتها صفحة مديرية الصحة بالاسكندرية على “فيسبوك” سيطرة نسائية على رئاسة المناطق الطبية بالاسكندرية، دون كتابة أسماءهن.
May be an image of 6 people, people sitting and indoor
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى