fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مدير «صحة المنوفية» المُقال: عملت بمحافظة مليئة بقوى الشر

كتب – محمد أبوزيد:

علق وكيل وزارة الصحة بالمنوفية المقال، حول البلاغات التى قدمها أطباء ضده وحققت معه النيابة حولها، قائلًا،” انا لم يمسنى شيء لأننى لم أسرق او اختلس ولكنى استلفت، كما يستلف كل الناس من بعضهم، والمبلغ بسيط ولذلك لم تجد النيابة شىء خطأ ولم يتم اتخاذ اى إجراء ضدى”.

وأضاف عثمان فى رده على سؤال أحد الأصدقاء عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي:””عملت فى محافظه مليئه بقوى الشر وحاربتهم وحاربونى وان انتصروا اليوم فلابد للخير ان ينتصر”.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية ألقت القبض على “عثمان”، نتيجة تقديم بلاغات من 5 أطباء، من المسئولين بمديرية الصحة بالمنوفية، اتهموه بالحصول على مبالغ مالية تتعدى 170 ألف جنيه، وذلك بعد ساعات من قرار وزير الصحة بإعفاءه من منصبه وعدوته لعمله بمديرية الصحة بالإسكندرية.

وأصدرت النيابة العامة اليوم قرارًا بإخلاء سبيله بضمان محل اقامته ووظيفته، وأقر وكيل وزارة الصحة المقال، بالحصول على أموال من الأطباء على سبيل السلفة لمروره بضائقة مالية، وأنه ينوى ردها.

وكان الدكتور ماهر عثمان، تولى منصب القائم باعمال وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، منذ شهور قليلة عقب اعفاء الدكتورة هناء سرور الوكيل السابق للصحة بالمحافظة من المنصب ونقلها لديوان الوزارة.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى