fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

استئصال ورم ليفي وزنه 8 كجم من بطن سيدة بمستشفى إدكو المركزي

نجح الفريق الطبي بمستشفى إدكو المركزي، بمحافظة البحيرة في إجراء جراحة متقدمة لسيدة، واستئصال ورم ليفي بالرحم وزنه 8 كجم.

وكان المستشفى قد استقبل سيدة تبلغ من العمر 35 عامًا، تعاني من آلام أسفل البطن، ونزيف حاد، وعلى الفور تم التعامل مع الحالة، وإجراء كافة الأشعة، والتحاليل اللازمة، التي أظهرت وجود ورم ليفي بالرحم.

وتم تجهيز الحالة، وقام فريق الجراحة بمستشفى إدكو المركزي بإجراء العملية، واستئصال الورم الذي بلغ وزنه قرابة 8 كجم.
وقام بإجراء هذه الجراحة فريق طبي مكون من الأطباء: د. محمد العريان، ود. نيرة فتحي، ود. محمد نادي، ود. رانيا سنهوري، بالإضافة إلى أطباء فريق الجراحة: د. أحمد فريد، ود. شيماء خالد، ود. محمد خيري، ود. کامل راشد.

صحة البحيرة تتوجه بالشكر لفريق جراحة مستشفى إدكو

من جانبه، أشاد د. هاني جميعه، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود الفريق الطبي المشارك في إنقاذ المريضة، وإجراء هذه العملية.

كما وجه الشكر للدكتور أحمد الجميل، مدير عام العلاجي بالمديرية، والدكتور سعيد عوض، مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، ود. أحمد خضر، مدير المستشفى، والفريق الطبي، والفريق المعاون، وكافة العاملين بالمستشفى، مثمنًا جهودهم، ومتمنيًا لهم المزيد من التقدم والنجاح.

وأشار “جميعه” إلى جهود الدولة في تطوير المنظومة الصحية، والعلاجية، وتقديم خدمات طبية متميزة، وخاصة في التخصصات الدقيقة، والطارئة.

كما أكد على أن جميع المنشآت الطبية التابعة لمديرية الصحة بالبحيرة، تعمل على تقديم أعلى مستويات الرعاية الطبية للمواطن المصري، والبحراوي، وخاصة الحالات الحرجة والطارئة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى