fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مستشفى الجلدية والجذام بالمنصورة تفوز بالمركز الثالث بمسابقة الحالات الإكلينيكية

أعلن الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن فوز مستشفى الجلدية والجذام بالمنصورة بالمركز الثالث علي مستوي مستشفيات جمهورية مصر العربية الجامعية ومستشفيات وزارة الصحة بمسابقة الحالات الإكلينيكية بمؤتمر شرم ديرما العالمي للدكتور عاصم فرج استاذ الامراض الجلديه والتجميل.

وأضاف وكيل الوزارة أنه جرى تكريم عددا من اطباء مستشفى الجلدية والجذام بالمنصورة وهم الدكتورة لبيبة الجنيدي استشاري الامراض الجلديه والتناسلية والتجميل ومدير مستشفى الجلدية والجذام بالمنصورة والدكتور احمد علي كمون اخصائي الامراض الجلديه والتناسلية والتجميل بمستشفى الجلدية والجذام بالمنصورة ونائب مدير المستشفى.

وأشار إلى أن تكريم الأطباء يأتي في إطار خطة المحافظة لتكريم الكوادر المتميزة بكل القطاعات الخدمية تحفيزاً لهم لمواصلة رحلة العطاء والأداء المتميز بما يعود بالنفع على المواطن.

وأوضح أن مؤتمر شرم ديرما أقيم برعاية الدكتور عاصم فرج استاذ الامراض الجلديه والتجميل صاحب فكرة مؤتمرات الجلدية والتجميل هو المؤتمر المصري والعربي الوحيد الذي يمثل مصر أمام العالم كله، تم خلال المؤتمر مراجعة كل مايخص تخصص الجلدية واتاحة الفرصة للأطباء العرب والأجانب في تقديم احدث ما وصل اليه تخصص الجلدية في بلادهم مما يتيح تبادل الثقافات بين مصر والعالم في هذا المجال.

كما تقدم وكيل الوزارة بالشكر والتقدير لإدارة المستشفى والاطقم الطبية والتمريضية والاطقم المعاونة لهم متمنيا لهم المزيد من التقدم والازدهار والنجاح الدائم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى