fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

وكيل الصحة بالشرقية يقرر مجازاة المدير المناوب لمستشفى القنايات

قرر وكيل وزارة الصحة بالشرقية د. هشام شوقي، مجازاة المدير المناوب المشرف على مستشفى القنايات المركزي، بسبب عدم تواجده خلال النوبتجية.

جاء ذل خلال المرور المفاجىء لوكيل الوزارة، على مستشفى القنايات المركزي مساء أمس الاثنين، ولاحظ خلاله عدم تواجد المدير المناوب المكلف بالإشراف على المستشفى فترة النوبتجية، فقرر مجازاته بخصم ثلاثة أيام من الراتب.

وأكد على أهمية سرعة إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة للمرضى والمصابين، وتقديم الخدمة الطبية لهم بجودة عالية، وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالصيدلية الموحدة للاستقبال والطوارئ والتي تعمل على مدار الـ٢٤ ساعة.

وخلال مروره تفقد قسم الاستقبال والطوارئ، والذي تم التشغيل التجريبي له العام الماضي بعد تطويره ورفع كفاءته، بتكلفة تقديرية بلغت ٢ مليون و١٥٠ ألف جنيه، دعم من ميزانية المديرية، وقام وكيل الوزارة بمتابعة تقديم الخدمة الطبية للمرضى والمصابين بالاستقبال، موجهاً بسرعة توفير جهاز حاسب آلي وتفعيل التسجيل الالكتروني للحالات المترددة على القسم.

كما تفقد الدكتور هشام مسعود العناية المركزة، وقام بمناظرة الملفات الطبية للمرضى والتأكد من تدوين كافة الإجراءات التمريضية والعلاجية لهم بها، موجهاً بسرعة عمل عرض لأحد المرضى على استشاري مخ وأعصاب، مع توفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى، كما تفقد قسم العناية المركزة للأطفال، وقسم الأطفال، وأعمال التطوير الجارية بقسم الباطنة، كما حرص على الاستماع إلى المرضى بقسم الكلى الصناعى أثناء إجراء جلسات الغسيل الكلوي، لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة، وتوفير أي احتياجات طبية لهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى