fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

40 طبيبًا وممرضًا بمستشفى المحلة يحررون بلاغ ضد شخص بتهمة السب والقذف

حرر 40 من الأطباء والتمريض العاملين بمستشفى المحلة العام بمحافظة الغربية، حرروا بلاغًا، ضد أحد الأشخاص اتهموه بالتعدي عليهم بالسب والقذف، والخوض في أعراضهم بعد أن أجرى بثا مباشرا على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، يتهم فيها الأطباء بالإهمال في علاج ابنه شقيقته، وجرى تحرير مذكرة وتم إيداعها في قسم شرطة أول المحلة الكبرى.

بلاغ ضد شخص أجرى بث مباشر يسب فيه أطباء مستشفى المحلة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ من الدكتور توفيق الآيس مدير مستشفى المحلة العام، ومعه مذكرة موقع عليها من قبل 40 طبيبا وممرضة من العاملين بالمستشفى، تفيد بقيام أحد الأشخاص بالتعدي عليهم لفظيا والخوض في أعراضهم من خلال بث مباشر.

وتبين من المعاينة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات مراقبة الواقعة، حضور شخص مصطحبا ابن شقيقته مصاب بجرح قطعي صغير في القدم في الساعات الأولى من فجر يوم الجمعة وأجرى بثا مباشرا من داخل المستشفى يتهم فيه الأطباء بعدم التواجد والإهمال والتقاعس في علاج ابنه شقيقته وهو على عكس الحقيقة.

وأكد شهود العيان، أنه وبعد انتهاء الطبيب المسئول عن الاستقبال بمستشفى المحلة العام من عمله داخل غرفة العمليات، أجرى الإسعافات الأولية اللازمة، وأجرى غرزة جراحية لابنة شقيقة المتهم، وتوفير كافة الرعاية الطبية اللازمة.

وفوجئ الأطباء والتمريض، بإجراء نفس الشخص بث مباشر آخر، يوم السبت، وتطاول فيه بالسب والقذف والخوض في الأعراض، مما دفعهم إلى تحرير مذكرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى