fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

حصول مستشفى سيد جلال على شهادة الأيزو واعتماد الحسين الجامعي

وأشاد مجلس جامعة الأزهر بجهود العاملين بمستشفى سيد جلال الجامعي في تقديم أفضل الخدمات على أعلى مستوى، وبالمجان للمرضى، والفئات الأكثر احتياجًا على مستوى جميع محافظات الجمهورية، والتي تُوجت بحصولها على شهادة الجودة، والاعتماد الدولي الأيزو “ISO 9001:2015”.

كما تقدم بالتهنئة إلى مستشفى الحسين الجامعي؛ بمناسبة اعتماد الهيئة العالمية للسكتة الدماغية لوحدة السكتة الدماغية بالمستشفى باعتبارها مركزًا متقدمًا، ومعتمدًا على مستوى العالم.

تكريم القيادات بمستشفيي سيد جلال والحسين الجامعي

كرم مجلس جامعة الأزهر، الدكتور حسين أبو الغيط، عميد الكلية، والدكتور عبده مبروك الشافعي، مدير عام مستشفى سيد جلال الجامعي، والدكتور عصام شفيق، نائب مدير المستشفى للجودة تقديرًا لجهودهم التي أثمرت عن حصول المستشفى على شهادة الاعتماد الدولية.

كما كرم المجلس الدكتور أحمد عبد الجليل، مدير عام مستشفى الحسين الجامعي، والدكتور محمود عبد المعطي، رئيس قسم طب المخ والأعصاب، والدكتور محمد حشيش، رئيس قسم التخدير والعناية المركزة، والدكتور خالد صبح، رئيس وحدة القسطرة المخية بمستشفى الحسين الجامعي.

يذكر أن كلية طب البنين بالقاهرة، كانت من أوائل الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم، والاعتماد في عام 2017.

كما كان لها السبق في الحصول على شهادة تجديد الاعتماد في العام 2022، وتعد من الكليات المتميزة في مجال التعليم الطبي على مستوى العالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى