fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

نقيب أطباء بني سويف قائمًا بأعمال مدير المستشفيات الجامعية

أصدر الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، قرارًا حمل رقم “391” بتكليف الدكتور عماد البنا نقيب الأطباء الحالي بالمحافظة، بتسيير أعمال المدير التنفيذي لمستشفيات الجامعة.

كما تقدم سيادته بالشكر والتقدير إلى الدكتور هشام بشري، الأستاذ بكلية الطب على الفترة التي قضاها في خدمة المستشفيات الجامعية.

وعن مسيرة الدكتور عماد جابر كامل محمد البنا الأكاديمية، فقد حصل على بكالوريوس الطب من جامعة القاهرة القصر العيني، بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف عام 1995، كما حصل على الماجستير في جراحة العظام عام 1999، والدكتوراه عام 2005.

أما عن مسيرته الوظيفية، فقد شغل العديد من المناصب القيادية أهمها: أستاذ جراحة العظام بكلية الطب بالجامعة، ووكيل كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية لشئون التعليم والطلاب عام 2016.

بالإضافة إلى منصب مدير عام المستشفيات الجامعية من عام 2017 وحتى عام 2019، ورئيس قسم جراحة العظام بالمستشفى الجامعي حتى تاريخه.

علاوة على ذلك، فقد تولى سيادته منصب نقيب أطباء بني سويف من أكتوبر 2023 ولمدة أربع سنوات، كما شارك في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية، وأشرف على العديد من الرسائل العلمية الماجستير والدكتوراه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى