fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مسعف يكشف تفاصيل تعرض للضرب والتنمر لمجرد نقله مصاب كورونا

كشف محمود لطفى بشير، مسعف بالمركز العام للإسعاف، تفاصيل تعرضه للتنمر والاعتداء الوحشى من قبل 3 أفراد خلال نقله مريض مصاب بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، موضحاً أنه تعرض للسب والقذف ومحاولة للاعتداء الوحشى عقب طلبه من ركاب إحدى السيارات الانتظار قليلاً حتى ينقل المصاب.

وأضاف “بشير”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه اثناء انتظاره نزول المصاب ونقله للمستشفى طلبت منه سيارة الابتعاد عن الطريق وعقب طلبه من قائدها الانتظار قليلاً كونه ينتظر مريض تفاجئ بإعتداء ثلاثة عليه بشكل وحشى، وتابع:”ضربونىى لحد ما راسى جابت دم وذراعى كسر “.

ولفت “بشير”، إلى أنه لم يتقدم ببلاغ فى الواقعة، رغم المرارة التى شعر بها جراء ما قيل له والضرب الذى تعرض له، وتابع:”بمجرد ما نزل قائد السيارة وبكلمه فقال لى خليك بعيد..فقلت ليه هو أنا جرب..فقال لى أه أكثر من الجرب ..وحدث ما حدث وسط الهوجة هربوا وأنا لم اتمكن من أخذ أرقام لوحة السيارة وهذا ما جعلنى لا اتقدم ببلاغ”.

من جانبه تقدم مقدم البرنامج بالاعتذار للمسعف، وتابع:”أنا بعتذر لك نيابة عن المجتمع”، مضيفاً:” واقعة لا يجب لن تمر ويجب أن يتم ضبط الجناة وإخضاعهم للمسألة القانونية”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى