fbpx
أهم الأخبارالنقابات

مصر للطيران: بدأنا الخصم على تذاكر الأطباء من 6 يوليو بهذه النسب

أعلنت النقابة العامة للأطباء، أن الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران خاطب الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، اليوم الأحد، بقيام شركة مصر للطيران بتاريخ 6 يوليو الجاري، بإرسال تعليمات لجميع مكاتب البيع على مستوى الجمهورية التابعة للشركة للتذكير بتنفيذ خصومات الأطباء على رحلات الطيران الداخلية والخارجية.

اقرأ أيضا:

ظاهرة وفاة شباب الأطباء أثناء العمل.. 6 حالات منذ بداية العام (تقرير)

 

وكان د. حسين خيري نقيب الأطباء قد خاطب في وقت سابق الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران بشكاوى واردة من بعض الأطباء من عدم استجابة بعض مكاتب الحجز التابعة لشركة مصر للطيران بتطبيق الخصم المقرر لنقابة الأطباء على تذاكر الطيران.

وتقدم شركة مصر للطيران خصومات للأطباء وأطقم التمريض على جميع رحلاتها الداخلية والخارجية حتى نهاية عام ٢٠٢٢ بواقع خصم نسبة 10% على الرحلات الجوية داخل مصر، ونسبة خصم 20% على الرحلات الجوية خارج مصر بشرط أن تكون بداية الرحلة من مصر.

 

نقابة الأطباء توافق على قرض 1.5 مليون جنيه لانشاء ناديين

وفي وقت سابق، وافق مجلس النقابة العامة للأطباء، على منح نقابتي أطباء بني سويف وقنا دعمًا ماليًا بمبلغ مليون ونصف مليون جنيه لكل نقابة، في شكل قرض بدون فوائد طبقًا للائحة دعم الفرعيات يسدد من فائض ميزانية النقابتين، وذلك لإنشاء نادي للأطباء بكلا من محافظتي بني سويف وقنا.

وكانا قد تقدما كلا من د. أبو بكر القاضي أمين صندوق النقابة ود. إيمان سلامة عضو مجلس النقابة ومقرر اللجنة الاجتماعية بطلب لمجلس النقابة لدعم النقابتين في إنشاء نادي بكلا منهما، وأرفقا القاضي وسلامة بطلبهما دراستي جدوى تم إعدادهما بمعرفة نقابتي بني سويف وقنا، وهو الطلب الذي وافق عليه مجلس النقابة العامة للأطباء عليه بإجماع الحاضرين.

وقال د. أبو بكر القاضي أن مجلس نقابة الأطباء يهدف إلى توفير جميع الخدمات النقابية لأطباء المحافظات بالتعاون والتنسيق مع النقابات الفرعية للأطباء، وأشار د. القاضي أن النقابة العامة للأطباء خلال الشهور القليلة الماضية قدمت دعمًا لتجهيز مقر فرعي للأطباء بمركز إدفو بأسوان، وتجديد مقر نقابة أطباء الأقصر وتجديد مقر نقابة أطباء اسيوط.

من ناحيتها أكدت د. إيمان سلامة عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أن توفير الخدمات الاجتماعية المختلفة بشكل يليق بالأطباء هو أحد الأهداف النقابية ومن أساسيات العمل النقابي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى