fbpx
أهم الأخبارالأدوية

ماكينة حديثة لانتاج أكياس الحقن بمصنع صانى فارما

 

زار رئيس هيئة الدواء المصرية، الدكتور تامر عصام، مصنع صاني فارماسيوتيكال، حيث شهد متابعة انتظام الإنتاج على خطوط الشركة، وبالأخص الإنتاج على ماكينة أكياس التعبئة الأولية المصنعة من البروبيلين المستخدمة في تعبئة مستحضرات للحقن الوريدي، التي تمتلكها شركة صاني فارما سيوتيكال.

رئيس هيئة الدواء يشهد انتاج ماكينة أكياس الحقن بمصنع صانى

وخلال الزيارة، أكد رئيس هيئة الدواء دعم الهيئة لكافة أشكال الاستثمار في مجال المستحضرات الطبية، وتقديمها لكافة سبل الدعم الفني والإجرائي لشركاء الصناعة، ودعم جهود التوطين وتعميق التوطين الصناعات الدوائية، كذلك تشجيع شركاء الصناعة على نفاذ المستحضرات المصرية للأسواق الأفريقية والعربية والأقاليم المجاورة.

الجدير بالذكر أن الماكينة المرخصة حديثاً، متخصصة في التعبئة الأولية للأكياس البلاستيكية المصنعة من البروبيلين، وتتميز بأنها أكثر ملاءمة من الحافظات الزجاجية، ولها أيضا عدة مميزات متمثلة في سهولة الاستخدام، وسهولة النقل، وسهولة الاستعمال لدى المستشفيات، كما أنها غير قابلة للكسر، وتساعد على الحد من الأعباء الاستيرادية، ويسهل تصديرها، وذات تكلفة شحن منخفضة، وتلفيات أقل.

حضر الزيارة الدكتورة رضوى المنير، رئيس الإدارة المركزية للسياسات والمشرف على الإدارة المركزية لمكتب رئيس الهيئة، والدكتور يس رجائي، رئيس الإدارة المركزية للعمليات، حيث كان في استقبالهم الدكتور نظمي نميس، رئيس مجلس إدارة الشركة، وأعضاء مجلس الإدارة.

رئيس هيئة الدواء يزور مصنع صاني فارما
رئيس هيئة الدواء يزور مصنع صاني فارما
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى