fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

«معاك من أول يوم».. محمد فؤاد يطلق أغنية لحملة وزارة الصحة

طرح الفنان محمد فؤاد أحدث أغانيه هذا العام بعنوان “معاك من أول يوم”، والتى قيل أنها مهداه لحملة “100 يوم صحة”، التى أطلقتها وزارة الصحة مؤخرًا.

محمد فؤاد يطرح أغنية لحملة 100 يوم صحة

الأغنية التى تم طرحها على قناة الفنان محمد فؤاد الرسمية على موقع “يوتيوب”، كلماتها تشير إلى الوقوف بجانب الشخص من قبل ما يولد وفى كل الأوقات، ولكنها لم تشر صراحة إلى الحملة المذكورة، فى كلمات الأغنية، إلا من خلال اقتباس شعرا الحملة “معاك من أول يوم”، ولم تتضمن أى مشاهد للحملة أو أى حملات صحية أخرى.

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة د. خالد عبد الغفار، تقدم بالشكر للفنان محمد فؤاد عبر الصفحة الرسمية له، منذ أسبوعين، دون أن يعلن عن سبب الشركر، وذكرت المصادر وقتها، أن الشكر بسبب أغنية سيطلقها المطرب لحملة 100 يوم صحة.

الأغنية الجديدة من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع كريم عبد الوهاب.

وكانت وزارة الصحة أطلقت فى شهر يونيو حملة جديدة تحت عنوان “100 يوم صحة”، بجميع محافظات الجمهورية، ضمن مبادرة “100 مليون صحة”، والتي من المقرر أن تستمر حتى شهر أكتوبر المقبل.

وقالت الوزارة إن الحملة الجديدة هي نتاج وبلورة لخدمات المبادرات الرئاسية 100 مليون صحة، وتسعى إلى التوسع في تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة، وتكثيف العمل بها خلال مدة زمنية قصيرة تصل إلى ١٠٠ يوم، وضمان إتاحة الخدمات بالجودة المطلوبة لجميع الفئات المستهدفة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى