fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

مفاجأة.. جابر القرموطى يبرئ منى مينا امام النيابة

استمعت نيابة إستئناف القاهرة إلى أقوال الإعلامى جابر القرموطى فى البلاغات المقدمة ضد الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الأطباء على خلفية التصريحات بإستخدام السرنجه أكثر من مرة وتم صرفه من سرايا النيابة بضمان محل إقامته.

حيث أكد القرموطي أن منى مينا لم تطلب الحديث من البرنامج ولكن فريق الإعداد بالبرنامج هو من طلب منها الحديث فى مكالمة هاتفيه عن رأيها فى مبادرة الشباب بشأن الصيدليات الخيرية لصرف جميع أنواع الدواء للفقراء والمحتاجين خاصة لكبار السن وذوى المعاشات ممن يعانون أمراضا خطيرة أو مزمنة لتقديم الخدمة بكل مراحلها بالمجان من تلقى الدواء، سواء من بقايا أدوية مستهلكة جزئيا لدى مواطنين أو من متبرعين بأدوية جديدة وعادة ما تكون من هيئات وأفراد وبعض الكليات، ويجرى تصنيف العلاج وفرزه وتوزيعه حسب نوعه.

وأوضح القرموطي أمام النيابة أن الدكتورة منى مينا أكدت أن المبادرة إيجابية ولكنها ليست حلا للازمات التى تواجه الدواء فى مصر خاصة بعد تعويم الجنيه.

وأكد القرموطي أن الدكتور منى مينا لم تتحدث عن استخدام السرنجه الواحدة لعدد من المرضي وأن الحديث كان بشأن نقص المحاليل والتعليمات الصادرة للمستشفيات بشأن الاقتصاد فى المواد الطبية المستخدمه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى