fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

محافظ الشرقية يكافىء الأطباء والعاملين بمستشفى القرين

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، صرف مكافأة تشجيعية للأطباء وأطقم التمريض والفنيين والعاملين بمستشفى القرين، لما لمسه من انتظام العمل داخل المستشفى وقسمي الحوادث والطوارئ والعناية المركزة، وانضباط الأطباء وطاقم التمريض والفنيين والعمال، ونظافة المستشفى وحسن إستقبال المرضى والمترددين عليها.

أكد المحافظ أنه حريص على مكافأة كل من يؤدي عمله بإخلاص وتفاني ، مشيراً إلى أن الأطباء وطاقم التمريض يثبتون كل يوم أنهم فرسان المرحلة الراهنة وأبطالها الحقيقيين لما يقدموه من تضحيات غاليه في مواجهة الأمراض والأوبئة وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمرضي.

أضاف محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة لمتابعة سير إنتظام العمل بكافة المنشآت الخدمية والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين بصورة منتظمة.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد اجري زيارة مفاجئة لمدينة القرين لمتابعة النوبتجية الصباحية لأعمال النظافة ورفع القمامة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين ، وكذلك رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

انتقل محافظ الشرقية لزيارة مستشفى القرين المركزي للوقوف على مستوي الخدمات الصحية والعلاجية المؤداه للمرضي وللمترددين على المستشفى، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية وتواجد الأطباء وأطقم التمريض بالأقسام الطبية المختلفة والتعرف على الإحتياجات الفعلية للمستشفى للنهوض بالخدمات الطبية المقدمة لأهالي المدينة.

تفقد المحافظ قسمي الإستقبال والعناية المركزة للإطمئنان علي الحالة الصحية للمرضى والتأكد من تقديم كافة الخدمات الصحية والعلاجية اللازمة لهم ، مشيداً بمستوى الخدمة الطبية المقدمه لهم وإلتزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض واداريين وفنيين وعمال بالمواعيد المحددة للعمل والنوبتجيات المكلفين بها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى