fbpx
أهم الأخبارالنقابات

عضو مجلس الأطباء يطالب بمعرفة مكان احتجاز طبيب التخدير د. بستاني

أرسل عضو مجلس النقابة العامة للأطباء د. أحمد حسين، خطابًا إلى وزير الداخلية، يطالبه فيه باحاطة النقابة بمكان د. بستاني نعمان طبيب التخدير الذى أمرت محكمة النقض بالقبض عليه، ولا تعرف النقابة أو أهله مكان احتجازه، طبقًا للخطاب.

منذ 14 ديسمبر لم تعرف النقابة مكان احتجاز د. بستاني

وقال عضو مجلس نقابة الأطباء، إن د. بستاني نعمان محمد وعمره ٦٦ عامًا، سلم نفسه إلى محكمة النقض دائرة الجنح صباح يوم الأربعاء ١٤ ديسمبر للنظر في الطعن المقدم منه على حكم محكمة جنح مستأنف القصير بحبسه سنتين في قضية خطأ طبي، وصدر قرار المحكمة بتأجيل نظر الطعن إلى يوم الأربعاء ٢٨ ديسمبر لارفاق أصل تقرير الطبيب الشرعي والمذكرات مع القبض على الطبيب وعرضه محبوسًا.

وأضاف: تم ترحيل الطبيب من مقر حرس دار القضاء العالي حوالي الساعة الخامسة مساءً إلى تخشيبة ١٥ مايو، وما أحضرته له من أكل ومعيشة لا تكفي أكثر من ٣ أيام، ولا توجد معه أية ملابس غير التي يرتديها، وتواصل بعض الزملاء في مجلس نقابة الأطباء لإبقاء الطبيب بتخشيبة ١٥ مايو وعدم ترحيله إلى موطن القضية الأصلي (القصير بالبحر الأحمر)، نظراً لقصر المدة التي سيتم إعادته بعدها إلى محكمة النقض بالقاهرة.

وتابع: بعد أن وعدنا بتحقيق هذا، فؤجئنا الأحد الماضي بتخشيبة ١٥ مايو تخطرنا أنه تم ترحيله إلى البحر الأحمر، ومنذ الأحد حتى الآن إتصالات مع نقيب أطباء البحر الأحمر وقيادات أمنية في مصلحة السجون وغيرها عن طريق أعضاء بمجلس النقابة من ناحية، وابن الطبيب من ناحية أخرى، والنتيجة واحدة لا يوجد أثر لدكتور بستاني نعمان محمد ولم يستدل على مكانه حتى الآن سواء في القاهرة أو البحر الأحمر.

Exif_JPEG_420
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى